عاجل

حقيقة وفاة الطفل النجم جان رامز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

أثار خبر وفاة الطفل المصري النجم جان رامز ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما دفعه للرد رسمياً على هذه الشائعة، مؤكداً اتخاذه الإجراء القانوني الرسمي ضد مروجي الشائعة، من خلال والديه.

 

وكتب جان رامز، عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: "مساء الخير، أنا الحمد لله كويس وزي الفل، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد المواقع والصفحات، التي نشرت أخبار كاذبة وشائعات".


من جانبها، علقت والدته على الأمر، معربة عن انزعاجها واستيائها الشديدين تجاه شائعة تلاحق طفلاً صغيراً يبلغ من العمر 9 سنوات فقط، قائلة: "قلبي وجعني عندما شاهدت تلك الشائعة، مؤكدة اتخاذ والده كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد جميع الصفحات والمواقع التي نشرت خبر وفاته.

e55a6ba497.jpg

وحرص عدد كبير من الجمهور، على التفاعل مع منشور جان رامز، معربين عن دهشتم من ملاحقة مثل هذه الشائعة المزعجة لطفل صغير، دون مراعاة لشعور والديه وأهله وتأثير مثل الأخبار الكاذبة على نفسية الطفل وأهله، متمنيين له ولغيره السلامة دائماً.

bb8609743b.jpgيُذكر أن جان، يتمتع بموهبة تمثيل عالية، استطاع أن يلفت الأنظار إليه ويجذب الاهتمام بأدائه المميز منذ ظهوره على الشاشة، وأدائه المُقنع، رغم عدم تجاوزه الـ10 سنوات.

137a88815e.jpgوجان، من مواليد 17 سبتمبر (أيلول) 2015، وكان أول ظهور له مع الفنان حمادة هلال، حيث شارك معه في فيديو كليب "تكا تكا"، بعدها اختير ليقدم دور نجل أمير كرارة في فيلم "البعبع"، وكذلك ظهر في مسرحية "تييت" مع الفنان أحمد حلمي، كما تألق في مسلسل "المعلم" مع الفنان مصطفى شعبان.

21d559f1ea.jpgكما شارك في أغنيه "كلمني مصري" مع هشام ماجد، وفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بتجسيده دور نجل هشام ماجد وهنا الزاهد، وشارك مؤخراً في مسلسل "عمر أفندي" مع أحمد حاتم، كما يُشارك في الجزء الثالث من "موضوع عائلي" مع ماجد الكدوانيeb3d1363a1.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق