عاجل

مجدي عبد الغني: كنت أعتقد أن الانتقال من الأهلي إلى الزمالك خيانة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجدي عبد الغني: كنت أعتقد أن الانتقال من الأهلي إلى الزمالك خيانة - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 03:29 صباحاً

وأضاف عبد الغني خلال تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة mbc masr 2: "يوجد اتهام ضدي أنني أهاجم الأهلي، وهذا غير صحيح".

وأضاف: "أنا لا أبحث عن أي دور لي داخل النادي الأهلي، لكن أتحدث للمصلحة العامة للنادي فقط، أنا بفضل الله نجم الأهلي وسأظل نجم الأهلي، أنا أعطيت للأهلي مجهودًا ودعمًا وبطولات، والأهلي له فضل علينا كلنا".

وتابع: "عندما عدت من الاحتراف اتعرض علي الانضمام للزمالك، ولكن رفضت لأنني كنت أعتبرها خيانة، لكن اكتشفت أنه ليس كذلك، لأنه يوجد لاعبون انتقلوا للزمالك وحاليًا يعملون داخل النادي الأهلي".

وواصل: "هل عندما أقول رأيي في لاعب لا يقدم المستوى الذي يستحق التواجد به في الأهلي، أصبح مهاجمًا للنادي؟، أنا كنت أنتقد ميكيسوني وبرونو سافيو وموديست، هل هم كانوا لاعبين جيدين؟َ!".

وأكمل: "صفقت لمحمود الخطيب على الهواء عندما وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي".

واستمر: "اختلفت مع محمود الخطيب في الرأي لأنني كنت مقتنعًا بـ محمود طاهر كرئيس للنادي الأهلي، وما زلت عند رأيي، لأنه (رجل مش عايز حاجة وشبعان)، هو يستطيع إدارة أي مؤسسة رياضية، هذا لا يمنع أن ما حققه الخطيب من إنجازات يدعو للفخر ونحييه على ما فعله".

واستكمل: "عدلي القيعي أخذ مكافأة نهاية الخدمة من الأهلي 3 مرات، كان مديرا للنادي و(طلع على المعاش) وأخذ المكافأة، وعاد من جديد، هو موجود في النادي من الستينيات".

ووجه مجدي عبد الغني رسالة لـ الخطيب، قائلًا: "حقق إنجازات وعمل تاريخ إداري بجانب تاريخه الكروي".

وإلى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة: "هو سوبر مان الكرة المصرية، (هذا انتقاد له)، هو ظلم نفسه وظلمنا معه، يصرح أن الدوري سينتهي في معاده ولم ينتهي، أصبح العالم كله يتحدث عنا، كان يريد أن يؤهل فريق إلى دوري ممتاز من الدرجة الثالثة، هل هذا يحدث!".

واستطرد: "لم أقم بتهريب سيجار كما تردد مع لاعبي منتخب الشباب 2011 بعد العودة من كولومبيا، كان أحد اللاعبين وجدني أحمل حقيبة فحملها عني، كان لا يوجد بها شيء، من قام بتسريب هذه الأخبار لا يفقه أي شيء".

وعن موقفه من الترشح لـ انتخابات اتحاد الكرة القادمة، أجاب: "لم أحسم موقفي الآن".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق