عاجل

وزير الداخلية: معرض الصقور فعالية عالمية وضع أساسها ولي العهد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
59d38689a6.jpg 1/4 2eed2272e6.jpg 2/4 b4b026760e.jpg 3/4 aa208eff8d.jpg 4/4

قال وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، إن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي فعالية عالمية في رسالتها ومعايير تنظيمها، وضع أساسها سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المشرف العام على نادي الصقور السعودي -حفظه الله- للتعريف بإرثنا، والحفاظ على هويتنا”.

قد يهمّك أيضاً

الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس كولومبيا
بشهادة أميركية.. المملكة مستقلة عسكريًا عن واشنطن والتطوير المنفرد خير دليل

وأضاف وزير الداخلية: ” أشكر في ختام فعالياته كل من شارك أو حضر، وأقدر لمنسوبي نادي الصقور السعودي جهودهم المباركة،،،”.

بدورها، اختتمت وزارة الداخلية مشاركتها في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي نظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 – 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة.

ختام فعاليات معرض الصقور

وقدمت وزارة الداخلية خلال مشاركتها في المعرض السعودي الدولي خدماتها الإلكترونية، من خلال إصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، وطرح مزاد للوحات المركبات عبر منصة (أبشر).

واستعرضت الوزارة في جناحها، المركبة الأمنية الكهربائية (لوسيد)، والتعريف بخدمة التأشيرة السياحية، وخدمات منصتها الإلكترونية (أبشر)، واشتراطات رخص حمل واقتناء الأسلحة النارية الفردية، وأسلحة الصيد، والعقوبات المترتبة على مخالفي نظام الأسلحة والذخائر ولائحته التنفيذية، وجهودها في المحافظة على البيئة واستدامتها، وجودة الحياة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911)، وتقديم الخدمات والاستشارات الطبية والإسعافات الأولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق