اخبار الرياضة فرنانديز : مانشستر يونايتد لا يعيش أفضل فتراته.. والمنتخب الوطني مختلف

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فرنانديز : مانشستر يونايتد لا يعيش أفضل فتراته.. والمنتخب الوطني مختلف, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:08 مساءً

كشفت الدولي البرتغالي برونو فرنانديز قائد نادي مانشستر يونايتد عن الفارق الكبير بين المعسكرين بفريقه ومنتخب بلاده موضحا أنه كان قريبا من مغادرة النادي.

وتحدث أيضًا فرنانديز عن رفض عدد من العروض الخارجية لتوقيع صفقة جديدة مع مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الصيف حتى عام 2027.

وقال فرنانديز في تصريحات عبر شبكة ESPN ، “تواصلت معي أندية أخرى، وكان النادي على علم بإمكانية رحيلي، وكان لدي عروض ملموسة، لكن النادي أظهر أنه يحتاجني، وأنه في وقت التغيير وأنه يريد القيام بالأشياء بشكل مختلف”.

وعن مانشستر يونايتد، أجاب ، “لا نعيش لحظات إيجابية، نحن لا نفوز بالمباريات، واللعب للمنتخب الوطني مختلف تمامًا، لقد شعرت براحة كبيرة، الديناميكية جيدة جدًا، أنا في بلدي، وأتحدث لغتي، ولدي طعام أفضل”.

وتابع في تصريحاته “لقد أظهرت مستوى جيدًا في المنتخب الوطني، إنها مساحة أشعر فيها بالسعادة وأشعر أنني أستطيع الاستمتاع بكرة القدم على مستوى عالٍ جدًا، بسبب الديناميكية التي لدينا والجودة التي أمتلكها بجانبي”.

وقد ارتبط فرنانديز في وقت سابق بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان والبايرن والعديد من الفرق من الدوري السعودي للمحترفين لكنه انتهى به الأمر بالبقاء في أولد ترافورد.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق