عاجل

نجم ريال مدريد يدخل دائرة اهتمامات الأندية السعودية من جديد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم ريال مدريد يدخل دائرة اهتمامات الأندية السعودية من جديد - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 03:22 مساءً

وقال الصحفي الموثوق خوسيه فيليكس دياز، عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية، رغبة الأندية السعودية، أو الهلال على وجه التحديد، في التوقيع مع فينيسيوس جونيور، في حين استمرار قيمته في الارتفاع ويتقاسم بالفعل المركز الأول في السوق مع إيرلينج هالاند وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

وأضاف أن قيمة فينيسيوس تبلغ 200 مليون يورو، وهو التحديث الأخير لقيمة لاعبي كرة القدم الذي أجراه الموقع العالمي، وهو نفس قيمة هالاند كأكثر لاعبي كرة القدم قيمة في العالم في الوقت الحالي، متقدما على كيليان مبابي وجود بيلينجهام 180 مليون يورو.

وشار الى أن فينيسيوس جونيور يسيطر بالفعل على السوق وما زالت الأندية السعودية تحلم بالتعاقد معه الصيف المقبل، وأنه في ثلاث سنوات، تمكن مهاجم ريال مدريد من مضاعفة قيمته والشعور الذي ينقله هو أن طموحه لا يبدو أن له نهاية.

وأكد أن إذا كانت هناك بالفعل حركة حول فينيسيوس جونيور في الصيف الماضي، فإن المعلومات المختلفة تشير إلى أنه في صيف عام 2025 ستعود من جديد.

وأتم ريال مدريد هادئ جدا بشأن الشرط الجزائي البالغ مليار يورو والولاء والالتزام الذي يظهره فينيسيوس في جميع الأوقات في عمله اليومي، لقد مرت عاصفة الصيف بالفعل وانتقل في الأسابيع الأخيرة إلى دوره كلاعب حاسم بكل معنى الكلمة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق