بالفيديو.. "المحيا" يكشف تفاصيل المواجهة المسلحة بين قوات الأمن وعناصر تنظيم القاعدة في منزل "خالد الفراج" بعد القبض عليه و استشهاد عدد من أفراد الأمن ومقتل والد الأخير - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. "المحيا" يكشف تفاصيل المواجهة المسلحة بين قوات الأمن وعناصر تنظيم القاعدة في منزل "خالد الفراج" بعد القبض عليه و استشهاد عدد من أفراد الأمن ومقتل والد الأخير - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:36 مساءً

صحيفة المرصد: كشف العقيد المتقاعد خالد المحيا عن الأدوار التي كان يقوم بها المطلوب خالد الفراج الملقب بـ "ساعي بريد القاعدة" وكيف تم القبض عليه وعلاقته بعبد العزيز المقرن.

وذكر تقرير تليفزيوني أن الفراج كان يقوم بأدوار لوجاستية للتنظيم يسلم المنشورات ويستقبل أفراده وأسلحتهم في منزله.

وأفاد التقرير أن الفراج كان مقربا من المقرن الذي يعد من أهم قادة القاعدة ولديه رغبة في الانتقام من القوات الأمنية السعودية التي بدأت في القضاء على قادة التنظيم واحد تلو الآخر.

وحول كيفية القبض عليه، توصلت القوات الأمنية لمكان تواجد الفراج في أحد المحال التجارية بالرياض وتم القبض عليه وصدم الخبر عبدالعزيز المقرن فأخذته القوات الأمنية لمنزله ليدلها على المعثورات التي يخفيها وهنا أندلعت اشتباكات بين قوات الأمن وقيادات القاعدة بزعامة المقرن.

وقال "المحيا" خلال ظهوره في برنامج "السطر الأوسط" على قناة إم بي سي، إن الحالة الأمنية استدعت أن يقوده قوات الأمن لمنزله للحصول على معلومات فسربت معلومة لعبدالعزيز المقرن بأن قوات أمنية عائدة مع الفراج للبيت.

وأضاف: بعد حوالي ربع ساعة حدثت مواجهة وقتلت القاعدة عدد من أفراد الأمن ونجا بعضهم وقتل في الحادث والد خالد الفراج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق