عاجل

إصابة 7 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بالشرقية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 7 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بالشرقية - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:53 صباحاً

شهد الطريق الاوسطي اتجاه العبور الجديدة بمحافظة الشرقية صباح اليوم حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بكدمات وإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مستشفى بلبيس المركزي يفيد وصول 7 أشخاص مصابين بإصابات مختلفة في الجسم، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الاوسطي.

تفاصيل حادث الشرقية 

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل علي الطريق الاوسطي اتجاه العبور الجديدة، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية.

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث وباشرت التحقيق.

وفي سياق آخر لفظ طفل أنفاسه الأخيرة تحت عجلات سيارة نصف نقل كان يستقلها بمدينة الإبراهيمية التابعة لمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الإبراهيمية والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مستشفي الإبراهيمية المركزي يفيد استقبال طفل جثة هامدة ادعاء سقوطه أسفل عجلات سيارة نصف نقل كان يستقلها بصحبة عائلته.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أن الطفل كان يستقل سيارة نصف نقل بصحبة عائلته أثناء نقل فرش عروس، وأثناء سير السيارة اختل توازن الطفل وسقط أسفلها ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة إنهاء الإجراءات القانونية للتصريح بدفن الجثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق