عاجل

عبد الشافي يواصل أداء برنامجه التأهيلي تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد الشافي يواصل أداء برنامجه التأهيلي تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 01:13 مساءً

واصل محمد عبد الشافي ظهير أيسر  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية اليوم السبت التي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

عبد الشافي يواصل أداء برنامجه التأهيلي 

وشهدت الفقرة خوض اللاعب بعض الفقرات التأهيلية الفردية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، بملعب النادي، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، يتأهل للمباراة النهائية، التي يتواجه فيها أمام الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا. 

ويسعى نادي الزمالك المنتعش من بعد تحقيقه لقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، لخطف لقبه الثاني هذا الموسم.

بيان نادي الزمالك

يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة".

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه و متابعة اللاعب بدنياً و فنياً خلال فترة اختبار لمدة ١٠ أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.

بيان نادي الزمالك

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق