عاجل

08:10 Mosaic مسلسل " ليلى " من أجمل ما قدمته الدراما التركية .. تشرّد وطمع ومواجهة بين الجلاد والمظلوم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
08:10 Mosaic مسلسل " ليلى " من أجمل ما قدمته الدراما التركية .. تشرّد وطمع ومواجهة بين الجلاد والمظلوم - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 08:22 صباحاً

يطل علينا مسلسل تركي جديد يحمل عنوان "ليلى"، يعرض العنف ضد الأطفال في أول حلقة منه، وتلمع الطفلة "ليلى" بأدائها البارع، فنشاهد معاناتها بسبب زوجة والدها الشريرة، التي لديها حب السيطرة والطمع والأذية، مع العلم أنها عاشت في طفولتها حياة قاسية.


وبعد عرض معاناة الطفلة، ووفاة والدها، وهرب زوجته مع حبيبها اللذين يضعان "ليلى" عند رجل يجبر الأولاد على العمل، ويعيشون وسط النفايات، لكن قدر "ليلى" يتغير، فتطل علينا بطلة العمل النجمة التركية جيمري بايسل بدور "ليلى" الشابة، وهنا تبدأ الأحداث المشوّقة والبعيدة عن الملل.
نرى أين أصبحت "ليلى"، وفي الوقت عينه نرى مكانة زوجة والدها الكبيرة، وتغير حياتها بشكل جذري، بعد زواجها من الرجل الذي صدم زوجها السابق بسيارته عن غير قصد، أذ أصبحت سيدة من سيدات الطبقة المخملية، أما حبيبها، فنراه متزوجاً من شقيقة هذا الرجل، وذلك بالإتفاق طبعاً مع حبيبته، ليتمكنا من حصد الثروة والسلطة، فحب المال هدف أساسي لهما.
المسلسل مشوّق جداً، ودور "ليلى" يليق بـ جيمري بايسال، ومن المفترض أن يشكّل لها هذا العمل نقطة تحوّل في مسيرتها، إذ يحقق نسب مشاهدة عالية في تركيا، كما أن هناك العديد من المشاهدين الذين يشاهدونه في العالم العربي ويشيدون به.
الممثلة التركية غونجا فوسلاتيري بدور "نور"، جسدت المرأة الشريرة إلى أقصى الحدود، فلم تبخل على دورها بإعطائه كل حقه، مع الإشارة إلى أن غونجا لعبت أيضاً الدور الشرير في مسلسل "أمي"، ويبدو أن الأدوار الشريرة ستلاحقها دائماً.
كما لا ننسى الممثل ألبيرين دويماز بدور "جيفاني"، الذي كان يعيش الفقر والتشرد، فتتبناه "نور"، وترسم لنا الأحداث علاقة بينه وبين "ليلى" أي جيمري بايسال، إذ كانا يعرفان بعضهما البعض حين كانا صغيرين في السن، لكن في مرحلة الشباب، نلاحظ أن "ليلى" عرفته، ولكن هو لم يكتشف الحقيقة بعد.
مسلسل "ليلى" من أروع الإنتاجات التركية لهذا الموسم، لا يتكل على ممثل واحد في البطولة، إذ نرى فيه 4 أبطال، من ضمنهم الممثل التركي يغيت كيرازجي بدور "محمد علي"، والذي كنا قد تحدثنا عنه في مقال سابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق