عاجل

بيراميدز يدرس السفر من تركيا إلى الإمارات مباشرة للمشاركة في السوبر المصرى - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

يدرس مسئولو نادى بيراميدز مع الجهاز الفني بقيادة الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش التوجه مباشرة من تركيا إلى الإمارات دون العودة إلى القاهرة، من أجل المشاركة في كأس السوبر المصرى، الذى يضم فرق الأهلى والزمالك وبيراميدز وسيراميكا، حيث يفكر مسئولي الفريق السماوى في اختتام معسكر الفريق المقام حاليًا في تركيا ثم التوجه إلى أبو ظبى مباشرة.

ومازال مسئولي بيراميدز يدرسون الأمر مع الجهاز الفني الذى سيكون صاحب القرار النهائي، حيث انطلق معسكر بيراميدز في تركيا يوم الاثنين الماضى، وكان من المقرر أن يختتم الفريق معسكره ثم العودة إلى القاهرة ثم التوجه بعد ذلك إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصرى.

ومن المقرر حتى الأن أن يستمر بيراميدز في معسكره بتركيا قبل العودة إلى القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، ويسافر إلى أبوظبي يوم 17 أكتوبر، لمواجهة الزمالك يوم 20 من ذات الشهر في السوبر المصرى، والفائز منهما يلعب على النهائى يوم 24 أمام الفائز من الأهلى أو سيراميكا.

ويخوض الفريق تدريباته في معسكر تركيا وفق برنامج إعداد وخطة وضعها المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، تتضمن تدريبات يومية على فترتين ورفع معدلات اللياقة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرا بعد عبور الجيش الرواندي وبلوغ دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، ويختتم بيراميدز معسكر الإعداد بخوض مباراة ودية تجمعه بنادي كونيا سبورت التركي بملعب نادي كونيا، لاسيما وأن الفريق السماوى كان فاز على ينيل أنطاليا التركى بنتيجة 18 – 0 وديًا.

وضمت قائمة بيراميدز في معسكر تركيا كلاً من.. حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد ميهوب، خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - طارق علاء - كريم حافظ، خط الوسط: أحمد عاطف قطة - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - عبد الرحمن مجدي - صديق إيجولا - صامويل أومسا - محمد فوفانا - أحمد فوزي - عماد ميهوب، خط الهجوم: مروان حمدي - يوسف أوباما - دودو الجباس.

ويغيب عن المعسكر، الثلاثي الدولي محمد حمدي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل لتواجدهم في معسكر منتخب مصر، بجانب البوركيني بلاتي توريه والمغربي محمد الشيبي والكونغولي فيستون ماييلي لتواجدهم مع منتخبات بلادهم، وكذلك المغربي وليد الكرتي المتواجد في الإمارات حاليا للخضوع لفترة علاج وتأهيل من إصابة الركبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق