أسعار ورق الحائط في العتبة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

ما هي أسعار ورق الحائط في العتبة، حيث يعتبر ورق الحائط من اهم الديكورات المستخدمة في تزيين المنزل، كما أن سعرها اقتصادي للغاية وتساعد في توفير الكثير من الأموال المدفوعة في عمل ديكورات للمكان أو طلاء الجدران  مرة أخرى ونحو ذلك، ونظرا للأهمية التي يحظى بها ورق الحائط وإقبال الكثير من الأشخاص على شرائه  تم عمل العديد من الأشكال الحديثة وبيعها في اماكن مختلفة في مصر، ومن أبرز هذه الأماكن هي العتبة وهي أرخص المناطق المتخصصة في بيع الديكورات المنزلية.

أسعار ورق الحائط في العتبة

تختلف اسعار ورق الحائط في العتبة باختلاف الأنواع والأشكال المتوفرة بالإضافة إلى الألوان الحديثة والعصرية، واليكم نبذة مختصرة عن الانواع والاسعار الخاصة بورق الحائط وهي كالآتي:

ورق حائط رخامي مقاوم للحرارة والزيت والماء بسعر 143 جنيه مصري وذلك بالنسبة للمتر الواحد. ورق حائط مقاس 60 سم فينجو نوفيلا مصنوعة بمواد معدنية رقمية بسعر 200 للمتر مقاوم للعوامل الجوية وغير متفاعل مع الحرارة. ورق حائط مصنوع من مواد الرخام الأصلي متعدد الألوان والأشكال بسعر يبدأ من 200 وحتى 350 جنيه حسب المقاس واللون المحددة. في حالة رغبتك في شراء ورق حائط ماركة جيه إس إي رخامي ابيض فيمكن شراؤه داخل العتبة بسعر 290 جنيه وتصل مقاسات هذا النوع الى نحو 3 متر وعرض 60 سم.  رخامي لا شيري مضلع بسعر 170 جنيه مصري يصل طوله إلى نحو 2 متر وعرض 70 سم ويت فور باللونين الأبيض والرمادي فقط ولا يتأثر بدرجات الحرارة العالية أو الرطوبة. ورق حائط على هيئة استيكر للأندلس الإسلامي القديم بسعر 160 جنيه يمكن استخدامه كديكور اسلامي مميز لغرف الصلاة والعبادة المنزلية، وتتوفر بأحجام ومقاسات مختلفة. ورق حائط عصري باللون الأسود والبني والأبيض بسعر 90 جنيه مصري. ورق حائط فينيل مقاوم للماء والدهون ويتميز بلاصق قوي يمكنه من الاستمرار لوقت طويل ويصل سعر المتر الواحد إلى 140 جنية. ورق خليط فينيل مصنوع من الجرانيت الاصلي مقاس 20 بوصة بسعر 160 جنيه. كما تتوفر العديد من الأنواع والماركات الاخرى التي يمكنك الاختيار من بينها داخل محلات العتبة والتي تختلف في السعر والنوع.

أسعار ورق الحائط في العتبة

أسعار ورق الحائط في العتبة

قد يمكنك التعرف علي: أماكن بيع ورق الحائط

افضل انواع ورق الحائط

فيما سبق ذكرنا لكم بعض من أنواع ورق الحائط المنتشرة في أسواق العتبة والتي يتم بيعها بأسعار اقتصادية للغاية مقارنة بالديكورات وأنواع الطلاء المستخدم،

واليكم الآن أفخم انواع ورق الحائط التي يتم بيعها في المحلات الكبرى فقط، ومن هذه الأنواع ما يلي:

ورق حائط فينيل مغلف. ورق حائط الأنجلابتا. ورق حائط معدني. ورق حائط فينيل جرانيت. ورق حائط البطانة. ورق حائط ثلاثي الابعاد. ورق حائط لب الخشب. ورق حايك مخملي. تتوفر هذه الأنواع بأعداد قليلة جدا نظرا لارتفاع أسعارها وجودتها العالية في تغيير المكان والمحافظة على الجدران لأطول فترة ممكنة.

أسعار ورق الحائط في العتبة

أسعار ورق الحائط في العتبة

قد يهمك معرف: أماكن بيع فوم الحوائط في العتبة وأبرز مميزات استخدامه

خطوات تركيب ورق الحائط.

في حال عدم رغبتك في عدم الاستعانة بعمالة متخصصون في تركيب ورق الحائط في منزلك فيمكنك انحاز هذه المهمة بنفسك دون الاعتماد على أحد

ومن ثم زيادة التكلفة المادية بالنسبة لك، كل ما عليك هو اتباع الخطوات اللازمة لتركيب الورق وخطوات التركيب نوضحها لكم على النحو الآتي:

يجب في البداية تحديد المكان المراد استخدام ورق الحائط عليه ومن ثم أخذ للمقاسات بشكل جيد. بعد ذلك يتم الاطلاع عليه بصورة دقيقة لمعرفة أماكن الشقوق والكسور الموجودة في الجدران باستخدام المعجون والاسمنت يتم معالجة الشقوق والبؤر الموجودة في الحوائط ومن ثم المساواة بينهم بشكل جيد حتى تصبح الجدران ناعمة ومتساوية تماما ومن ثم يمكن لصق الورق عليها. يتم بعد ذلك استخدام اسفنجة ناعمة لمسح الجدران جيدا وتنظيفها من أي أتربة عالقة أو آثار ناتجة عن عملية الترميم والمعالجة. يتم ترك الجدران لفترة من الوقت حتى تجف تماما. اخذ المقاسات الخاصة بالمكان ومن ثم اختيار ورق الحائط على هذا النحو. في حالة الرغبة في تغيير ديكور غرفة بأكملها فيجب اختيار الأوراق الطويلة والعريضة. بعد ذلك يتم إزالة الطبقة اللاصقة من ورق الحائط والبدء في لصقها على الجدران. يجب لصق الورق من الأعلى إلى الأسفل ومن اليسار إلى اليمين. يتم تفريغ الهواء بشكل جيد أثناء عملية اللصق سواء من خلال المحاذاة بالأيدي أو استخدام الأدوات المتخصصة ذلك. بمجرد لصق الورقة الاولى قم بالضغط عليها جيدا للتفريغ الهواء المتبقي بالإضافة إلى التأكد من على لصقها. يمكنك الآن البدء في الورقة الثانية حتى تنتهي من اتمام المهمة. في حالة عدم ثبات الورق على الحائط بشكل جيد فيلزم عليك في هذا الوقت استخدام مادة لاصقة لمساعدة الورق على بالالتصاق.. يمكنك وضع المادة اللاصقة بشكل عشوائي على الحائط ومن ثم إعادة وضع ورق الحائط مرة اخرى. يتم ترك الغرفة مدة لا تقل عن 24 ساعة بدون اللمس مع تهوية المكان بشكل جيد. سوف تتمكن الآن من الحصول على أفضل ديكور لمنزلك يدوم معك لسنوات طويلة. تعتبر هذه هي أهم الخطوات المتبعة في طريقة تركيب ورق الحائط على الجدران يمكنك تطبيقها للحصول على أعلى جودة ممكنة.

أسعار ورق الحائط في العتبة

أسعار ورق الحائط في العتبة

أقرا أيضا: محلات ورق حائط مصر الجديدة

نصائح هامة عند تركيب ورق الحائط

يوجد العديد من النصائح الذهبية التي يمكنك تطبيقها قبل تركيب ورق الحائط أو استخدامه في منزلك أو مكتبك أو أي مكان ترغب في التعديل من هيئته الخارجية، ومن أول هذه النصائح ما يلي:

في البداية يجب اختيار النوع المناسب لورق الحائط وذلك من حيث الجودة و الإحكام، بالإضافة إلى مراعاة المقاس للتقليل من الوصلات الاضافية. يجب أن تكون الجدران نظيفة وخالية تماما من أي تكتلات أو تشققات قد تعيق من الالتصاق بورق الحائط أو ظهوره بشكل غير مستقيم. حصول الجدران على طبقة من الزيت أو البلاستيك لضمان التصاق الورق عليها. يجب اختيار نوع ورق حائط جديد ومميز حتى يدوم معك لفترة طويلة. يفضل اللجوء الى بعض المتخصصين في لصق وتركيب ورق الحائط حتى يتم انهاء المهمة على أكمل وجه. يجب تركيب ورق الحائط فور شرائه على الفور، حيث تتسبب الرطوبة ودرجات الحرارة العالية في إفساد المادة اللاصقة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق