عاجل

انطلاق النسخة الرابعة من مؤتمر «إيجي هيلث» لتعزيز الابتكار في الرعاية الصحية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق النسخة الرابعة من مؤتمر «إيجي هيلث» لتعزيز الابتكار في الرعاية الصحية - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 09:38 مساءً

افتتح الدكتور أيمن الخطيب، نائب رئيس هيئة الدواء المصرية، النسخة الرابعة من مؤتمر ومعرض «إيجي هيلث» الذي يرأسه الدكتور حازم خميس، مدير عام مستشفى وادي النيل، تحت رعاية هيئة الدواء المصرية، ووزارة الصحة والسكان، والهيئة العامة للرعاية الصحية، ومستشفى وادي النيل، ليكون منصة محورية لتعزيز التعاون في مجالات الرعاية الصحية والتكنولوجيا الطبية.

أبرز الفعاليات الطبية في مصر

في كلمته الافتتاحية، رحب الدكتور أيمن الخطيب بالمشاركين، وأكد على أهمية «إيجي هيلث» باعتباره واحدًا من أبرز الفعاليات الطبية في مصر والعالم العربي منذ انطلاقه في عام 2018، مشيرًا إلى الدور الرائد للمؤتمر في تعزيز التعاون بين الكيانات المصرية والعربية والدولية في مجالات الصناعات الطبية، المستلزمات الطبية، والتكنولوجيا الصحية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصرية وتنمية الصناعات الطبية في المنطقة.

الابتكار في الرعاية الصحية:

شارك نائب رئيس هيئة الدواء المصرية في جلسة النقاش الافتتاحية بعنوان «الابتكار في الرعاية الصحية: مواجهة التحديات وخلق الفرص»، إذ سلط الضوء على جهود الهيئة في التصدي للتحديات الراهنة في قطاع الدواء، والتطورات المستدامة التي يشهدها هذا المجال.

وأشار إلى الدور الحيوي للتعليم، البحث العلمي، والابتكار في تطوير علم الأدوية في مصر، بما يسهم في تحسين الحالة الصحية العامة.

من جانبه، أجرى الدكتور الخطيب جولة تفقدية في المعرض، حيث زار العديد من أجنحة الشركات العالمية والمصرية المشاركة، بما في ذلك جناح هيئة الدواء المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق