عاجل

نجم مانشستر سيتي مهدد بخسارة نصف ثروته بسبب زوجته.. يجلس على دكة البدلاء - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم مانشستر سيتي مهدد بخسارة نصف ثروته بسبب زوجته.. يجلس على دكة البدلاء - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:39 صباحاً

مع بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، فوجئ مشجعو نادي مانشستر سيتي بجلوس كايل ووكر، المدافع الأيمن للفريق، على دكة البدلاء معظم الوقت، فيما يشارك مكانه الناشئ ريكو لويس، وتبين أن اللاعب يعاني من مشكلة عائلية قد تؤدي إلى فقدانه نصف ثروته، وفقًا لما نقله موقع «ديلي ستار». 

وذكرت تقارير إنجليزية أن زوجة كايل ووكر، آني كيلنر، ألمحّت بشكل واضح إلى أنها تريد الطلاق، وتجتمع مع محامين للنظر في إجراءات إنهاء الزواج، وتتطلع للمطالبة بنصف ثروة لاعب كرة القدم البالغة 27 مليون جنيه إسترليني.

محاولة زوجة كايل ووكر الحصول على نصف ثروته

وقال أحد أصدقاء كايل ووكر، أن مدافع مانشستر سيتي  يتوسل إلى زوجته منذ أسابيع ألا تنهي زواجهما وأن تحاول إصلاح الأمور، وزعم عدد من المصادر أن المناقشات حول الطلاق كانت جارية، لكنهما لم يتخذا القرار النهائي حتى الآن.

زيادة مشكلات كايل ووكر وزوجته

وخلال الأشهر الماضية، كان «كايل وآني» يتشاجران حول كل شيء تقريبًا، وأخبرته أنها لن تفكر في الرجوع مرة أخرى إلا إذا أعطاها نصف أمواله أولاً، لأنها تريد الاستقلال والأمان الذي سيجلبه لها الطلاق، وفي الوقت نفسه تريد محاولة الحفاظ على تماسك أسرتها.

يذكر  أن علاقة كايل ووكر وزوجته، تتغير للأسوأ من أسبوع لآخر، لكن الزوجة في الوقت الحالي لا ترى أي وسيلة لإنقاذ الزواج، وقالت إنها تفكر في تقديم طلب الطلاق، ووصفت تلك الفترة بأنها في غاية الصعوبة، خاصة مع تصاعد التوترات بين الزوجين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق