عاجل

مايكروسوفت تنفي شائعات وقف بيع إكس بوكس في السعودية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايكروسوفت تنفي شائعات وقف بيع إكس بوكس في السعودية - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 09:33 مساءً

نفت مايكروسوفت الشائعات المتداولة حول وقف بيع أجهزة إكس بوكس في السوق السعودية، وأكدت عدم وجود أي خطط لديها للخروج من السعودية أو أي منطقة تعمل بها حاليًا.

وأثارت تقارير صحفية محلية الجدل حول انسحاب إكس بوكس من السوق السعودية، وطُرحت تساؤلات حول التزام الشركة تجاه المنطقة ككل.

وتُشكّل السعودية سوق ألعاب ضخمة وبالغة الأهمية في الشرق الأوسط، لذا فإن خروج إكس بوكس منها يثير مخاوف حول انسحاب محتمل على نطاق أوسع.

وصرّح آمي سيلفرمان، رئيس قسم مبيعات المستهلكين في إكس بوكس، قائلًا: “تتوفر أجهزة إكس بوكس في كافة الدول التي تدعمها حاليًا، ومنها السعودية. وقد يختلف توفر الأجهزة حسب البلد، ولكن يمكن لعب ألعاب إكس بوكس عبر أجهزة التحكم والحواسيب والهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز التي تتوفر فيها خدمة Xbox Cloud Gaming”، وفقًا لما ذكره موقع “ويندوز سنترال”.

وأشار سيلفرمان أيضًا إلى أنه يمكن للاعبين زيارة الموقع الإلكتروني xbox.com/regions للاطلاع على المناطق التي ستظل فيها إكس بوكس متوفرة، وأنواع الدعم المتوقع في كل منطقة على حدة.

وبطبيعة الحال، تخضع خدمات مثل خدمة الألعاب السحابية من إكس بوكس Xbox Cloud Gaming لتوافر مراكز البيانات الإقليمية، كما تختلف مستويات مخزون أجهزة إكس بوكس من فئة X و S أو أي منتج آخر من أجهزة الشركة بناءً على تصنيع وحدات جديدة واستجابةً لمستويات العرض والطلب في أي وقت محدد.

ويبدو أنه لا توجد أي خطط لدى مايكروسوفت في الوقت الحالي على الأقل للتخلي عن أي من الأسواق الحالية لها في منطقة الشرق الأوسط، ومنها السعودية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق