المستورد بـ158 جنيها.. «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر 3 أنواع من اللحوم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المستورد بـ158 جنيها.. «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر 3 أنواع من اللحوم - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 08:46 مساءً

قال زياد قاسم، مراسل قناة إكسترا نيوز من القاهرة، إن «حياة كريمة» تواصل مجهودها لليوم الرابع عشر على التوالي، ضمن مبادرة بداية جديدة، والتي جرى إطلاقها من أجل توفير السلع واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في السوق المحلي، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأضاف «قاسم»، خلال مراسلته للقناة، «حياة كريمة مؤسسة مجتمع مدني لا تهدف إلى الربح، وننقل الصورة من داخل الشادر الأول بشارع مصر والسودان بحدائق القبة، الذي أطلقته حياة كريمة من أجل توفير اللحوم الطازجة، والتي يتم ذبحها يوميا».

3 أنواع من اللحوم

وأكد أن المبادرة توفر 3 أنواع من اللحوم، النوع الأول وهو اللحوم الطازجة بسعر 310 جنيهات للكيلو جرام، والنوع الثاني، وهي اللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات، والنوع الثالث اللحوم المستوردة بسعر 158 جينها، لافتا إلى أن مسؤولي حياة كريمة أكدوا أن هذه اللحوم المتوفرة بجميع المنافذ بمختلف المحافظات تخضع لرقابة بيطرية دقيقة من أجل التأكد من سلامتها.

وأشار إلى أنه يتوفر شادر ثابت، ونقاط بيع مختلفة بالسيدة عائشة ومدينة بدر والمرج، والإقبال كثيف من قبل المواطنين على هذا الشادر وكذلك على مختلف نقاط البيع داخل المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق