تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025: محمود حسن تريزيجيه يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا في الدقيقة 70 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025: محمود حسن تريزيجيه يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا في الدقيقة 70 - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 08:39 مساءً

سجل محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة 70 من عمر المباراة ويتقدم للفراعنة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل هدف محمود حسن تريزيجيه.

هدف محمود حسن تريزيجيه

وكانت المباراة تسير للتعادل السلبي مع تفوق دفاعي من لاعبي موريتانيا، وتمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 70 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل الهدف الأول للفراعنة بعد ارتباك دفاعي من لاعبي موريتانيا ويسجل الهدف الأول بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

إصابة محمد عبد المنعم

وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة في الركبة في الدقيقة 60 من عمر المباراة ولم يتمكن من استكمال المباراة، وظهر البكاء على وجه محمد عبد المنعم بعد إصابته وخروجه من المباراة، وقرر حسام حسن مدرب المنتخب خروجه، وشارك مصطفى محمد بدلا من محمد عبد المنعم في الدقيقة 61 من عمر المباراة ويبحث المنتخب عن الفوز والتسجيل للاقتراب من التأهل لكأس الأمم 2025.

ويعاني محمد عبد المنعم في الفترة الأخيرة بسبب عدم المشاركة مع نيس الفرنسي ويبحث عن التألق والتواجد مع فريقه وإثبات ذاته، ويخضع محمد عبد المنعم لفحص طبي بعد المباراة من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق