اخبار الرياضة شوط أول سلبي بين مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة شوط أول سلبي بين مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 07:50 مساءً

1d54405588.jpg

07:47 م | الجمعة 11 أكتوبر 2024

شوط أول سلبي بين مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر "صورة أرشيفية"

أخبار متعلقة

إنتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وشقيقه الموريتاني بالتعادل السلبي في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للمغرب 2025.

المنتخب الوطني بدأ المباراة بحصوله على خطأ على مشارف منطقة جزاء المنتخب الموريتاني ونجح محمد صلاح في تسديدها بشكل قوي ولكن تعامل معها حارس موريتانيا بشكل جيد.

وفي الدقيقة السابعة شهدت خطأ من محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة في تمرير الكرة فوصلت إلى ابو بكر كمارا فانطلق يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية كرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 19 شهدت ركلة حرة مباشرة من مكان خطير لصالح موريتانيا وسددت بطريقة جيدة ولكن اصطدمت الكرة في الحائط وكادت أن تفاجأ الشناوي ولكن خرجت الكرة للركنية.

تسديدة صاروخية من أحمد سيد زيزو

وفي الدقيقة 29 شهدت تسديدة صاروخية من أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر من على حدود منطقة الجزاء ابعدها حارس موريتانيا مامادو ديوب من يمين مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 33 شهدت كرة عرضية من محمد صلاح قائد منتخب مصر من جهة اليمين قابلها عمر مرموش بتسديدة على الطاير من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 40 شهدت تسديدة بعيدة المدى من أبوباكاري كويتا لاعب منتخب موريتانيا من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بسلام على مرمى الشناوي.

  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق