عاجل

الشباب والرياضة تطلق فعاليات المهرجان الرياضي للاحتفال باليوم العربى للمسنين" الرواد" - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي فعاليات المهرجان الرياضى للاحتفال باليوم العربى للمسنين ( الرواد )  بجميع المحافظات.

تضمنت فعاليات الاحتفال ، تنظيم بطولة دومينو ،شطرنج، طاوله ، بالتعاون مع اتحاد الألعاب الترفيهيه ،دوري كرة قدم ، كرة طائرة، كرة اليد ، بالإضافة إلى ندوات فى الصحة النفسية والبدنية لكبار السن، ومسابقات للياقة البدنية ، والعاب ترفيهية لإدخال البهجة والسعادة في نفوس كبار السن.

الجدير بالذكر أن هذا الإحتفال باليوم العربى للمسنين جاء في ضوء اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية لنشر الممارسة الرياضية بين جميع أفراد الأسرة المصرية ورفع معدلات اللياقة البدنية والرياضية والنفسية ط

وقد أعرب كبار السن فى جميع المحافظات عن سعادتهم البالغة عن هذه الفعاليات التى تقدمها الوزارة لهم وشعورهم بتقدير الذات لديهم وطالبوا بتكثيف تلك المبادرات والبرامج وتنوع برامجها الترفيهية والرياضية والاجتماعية والفنية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق