عاجل

اخبار الرياضة مانشيني يستدعي نجم الأهلي بدلا من سعود عبدالحميد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مانشيني يستدعي نجم الأهلي بدلا من سعود عبدالحميد, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 04:08 مساءً

قام روبرتو مانشيني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب السعودية باستدعاء نجم الأهلي السعودي إلى معسكر منتخب بلاده ليكون بديلا لسعود عبد الحميد بعد حصوله على الإنذار الثاني.

واستدعى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب السعودية علي مجرشي نجم الأهلي بدلا من سعود عبد الحميد لاعب روما بعد إيقافه والحصول على الإنذار الثاني.

وحصل سعود عبدالحميد نجم الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب السعودية ونادي روما الإيطالي على الإنذارين وتعرض للإيقاف واخرهم كان أمام نظيره الياباني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب السعودية للهزيمة من نظيره المنتخب الياباني بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهم أمس الخميس بستاد الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب السعودية لمواجهة نظيره المنتخب البحريني يوم السادس عشر من أكتوبر الحالي بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق