عاجل

لاعب المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين حاتم الحراسيس يبلغ نهائي بطولة العالم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لاعب المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين حاتم الحراسيس يبلغ نهائي بطولة العالم - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 06:13 مساءً

تأهل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين، حاتم الحراسيس، الجمعة، إلى نهائي بطولة العالم والمقامة في مدينة البندقية الإيطالية.

والتحق الحراسيس بزميليه محمد الجعفري (فئة تحت 21 عاماً) وهاني رشيد (فئة الشباب) واللذان كان قد تأهلا كذلك إلى نهائي وزنيهما خلال اليومين الماضيين، كما تأهل سابقاً كذلك اللاعب يوسف نوفل للعب على الميدالية البرونزية ضمن منافسات فئة تحت 21 عاماً.

وقدم الحراسيس مستويات مميزة وتمكن من تحقيق الفوز في 5 نزالات ليضرب موعداً في النهائي السبت مع اللاعب الياباني ياجورا كابو، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية.

وافتتح الحراسيس مشواره إلى نهائي وزن تحت 57 كغم بالفوز على اللاعب الهنغاري كساناد 8-0 في دور الـ 64 ومن ثم فاز على اللاعب التركي غونيس ألبر بنتيجة 6-3 في دور الـ 32.

وواصل الحراسيس تألقه وفاز في دور الـ 16 على اللاعب الروماني كريستيان إدوارد بنتيجة 4-1. وفي الدور ربع النهائي انتصر على اللاعب الإيطالي أبيسيلا كارمين بنتيجة 10-0 قبل أن يُحقق الفوز في نصف النهائي على اللاعب الإسباني ريوس جارسيا ديفيد بنتيجة 3-1.

اللاعب أحمد السعود (وزن تحت 63 كغم) ودع المنافسات من دور الـ 32 حيث افتتح مشواره بالفوز على اللاعب البلغاري مارتن ميهوف بنتيجة 2-1 قبل أن يخسر أمام البولندي جريزيبيك هوبرت بنتيجة 2-3.

وتستكمل السبت المشاركة الأردنية في بطولة العالم، إذ سيخوض كل من هاني رشيد وحاتم الحراسيس نهائي ونزيهما.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق