عاجل

بالفيديو .. المنتخب الجزائري يحقق انتصارا عريضا يقربه من حجز بطاقة العبور إلى "كان" المغرب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو .. المنتخب الجزائري يحقق انتصارا عريضا يقربه من حجز بطاقة العبور إلى "كان" المغرب - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:06 مساءً

بات المنتخب الجزائري قريبا جدا من حجز تأشيرة العبور إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، والتي ستحتضنها المملكة المغربية الشريفة نهاية شهر دجنبر 2025، وذلك عقب تحقيقه فوزا ساحقا على ضيفه منتخب توغو بواقع 5-1 برسم الجولة الثالثة من التصفيات، ليتصدر بذلك ترتيب المجموعة الخامسة برصيد تسعة نقاط. 

وبالرجوع إلى كواليس هذه المقابلة، فقد تمكن منتخب توغو الضيف من افتتاح حصة التسجيل، بهدف سجله اللاعب "عبر تيبو كليدي" مستغلا خطأ فادحا بين خط الدفاع والحارس "أليكسيس قندرز"، قبل أن يفرض المنتخب الجزائري سيطرته التامة على زمام المقابلة، ويتمكن في حدود الدقيقة 29 من تعديل الكفة عن طريق مهاجم ليون الفرنسي "سعيد بن رحمة" من تسديدة بعيدة من خارج مربع العمليات.

في ذات السياق، تمكن "بن رحمة" في الدقيقة 54 من تسجيل هدف التقدم من ضربة جزاء إثر تعرض زميله "بونجاح" للعرقلة في مربع العمليات، قبل أن يعزز "عوار" النتيجة بهدف ثالث سجله من تسديدة زاحفة من خارج المنطقة في حدود الدقيقة 68.

وأضاف "أمين غويري" الهدف الرابع في الدقيقة 86، قبل أن يختتم "عمورة" نتيجة المقابلة بهدف خامس سجله في الدقيقة 96.

وعلى ضوء هذه النتيجة، بات المنتخب الجزائري مطالبا بتحقيق انتصار وحيد (3 نقاط)، من أجل التأهل بشكل نهائي إلى "كان المغرب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق