10 Oct مشاهير عالمية جينيفر لوبيز تتمتع بإستقلاليتها بعد إنفصالها عن بن أفليك: "لا أبحث عن أحد" - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
10 Oct مشاهير عالمية جينيفر لوبيز تتمتع بإستقلاليتها بعد إنفصالها عن بن أفليك: "لا أبحث عن أحد" - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:18 مساءً

تتمتع النجمة العالمية جينيفر لوبيز بإستقلالها بعد إنفصالها الأخير عن بن أفليك، في مقابلة صريحة مع مجلة Interview، شاركت لوبيز رؤى حول رحلتها لاكتشاف الذات بعد عام مليء بالتحديات.

في حديثها مع الممثلة الكوميدية نيكي جلاسر، تحدثت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 55 عامًا عن نموها الشخصي والدروس المستفادة خلال عملية فهمها الذاتية المستمرة.
قالت لوبيز، موضحة أن النمو الشخصي هو شيء تعمل عليه دائمًا، "إنها عملية تستمر مدى الحياة". "لا توجد نقطة وصول؛ الأمر يتعلق بالنمو أو الموت، وأنا أختار النمو". وأضافت أنه عندما تعتقد أنها توصلت إلى حل، ستلقي الحياة عليها تحديات جديدة. واعترفت قائلة: "لم أتعلم الدرس بعد".
جينيفر لوبيز في حفل Met Gala في مدينة نيويورك في 6 مايو 2024. جيف كرافيتز/فيلم ماجيك
عند مناقشة حياتها العاطفية، كشفت لوبيز، التي تقدمت بطلب الطلاق من أفليك في 20 أغسطس، أنها لا تسعى إلى علاقة جديدة. وقالت: "الآن أنا متحمسة لأن أكون بمفردي. أنا لا أبحث عن أي شخص. لقد أمضيت سنوات في التنقل بين مواقف مختلفة، والآن أريد أن أرى ما يمكنني فعله بمفردي - مجرد أن أكون حرة".
كما أعربت لوبيز عن فخرها بأحدث أفلامها Unstoppable، الذي عُرض لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر. يروي الفيلم، الذي نال تصفيقًا حارًا، القصة الحقيقية لأنطوني روبلز، المصارع الذي ولد بساق واحدة وفاز ببطولة NCAA. تلعب لوبيز دور والدة أنتوني، جودي روبلز، وتم إنتاج الفيلم بواسطة شركة الإنتاج التابعة لبن أفليك ومات ديمون، Artists Equity، وفي حديثها عن استقبال الفيلم، قالت لوبيز: "إنها قصة جميلة وملهمة يحتاجها العالم الآن". وشعرت بإحساس بالإنجاز بعد رؤية المنتج النهائي مع الجمهور لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.
وفي حديثها مع جلاسر، تحدثت لوبيز أيضًا عن أهمية تعلم الرضا عن نفسها. وقالت: "اعتقدت أنني أعرف كيف أكون جيدة بمفردي، لكنني أدركت أن هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به. ويتلخص العمل في اكتشاف نفسك - فهم أنظمة المعتقدات التي توجه اختياراتنا وأنماطنا".
اعترفت لوبيز بأنها كانت رحلة صعبة، قائلة: "لقد كانت صعبة للغاية!" واعترفت بأن مشاعر الوحدة والخوف ظهرت على السطح، لكنها أدركت في النهاية أن هذه المشاعر لن تكسرها. "أنا قادرة على الفرح والسعادة بمفردي. إن كونك في علاقة لا يحددني".
طوال الصيف، أمضت لوبيز وقتًا مع العائلة والأصدقاء في هامبتونز بينما بقي أفليك في لوس أنجلوس. وعلى الرغم من الطلاق، حافظ الزوجان على علاقة ودية من أجل أطفالهما. ففي 14 سبتمبر/أيلول، شوهدا يتناولان الغداء مع أربعة من أطفالهما الخمسة - توأم لوبيز ماكس وإيمي، وأبناء أفليك سيرافينا وصامويل.
وقال مصدر مقرب من لوبيز لمجلة بيبول في وقت سابق إن كلاً منهما يريد أن يُظهِر لأطفالهما أنهما يستطيعان البقاء ودودين. وقال المصدر المطلع: "لا يزال هناك الكثير من الحب، ويريدان البقاء ودودين مع التركيز على الأطفال". ومع ذلك، فإنهما يواصلان إجراءات الطلاق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق