عاجل

مارجوت روبى تبرز حملها فى أحدث ظهور بعد انتقادها بسبب Wuthering Heights - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

ظهرت النجمة العالمية مارجوت روبي، بحالة معنوية عالية عندما غادرت استوديو editing في لوس أنجلوس، وذلك بعد أسابيع فقط من اختيارها لأداء بطولة فيلم Wuthering Heights الذي أثار جدلاً بين المعجبين.

She kept her look understated with dark designer sunglasses and a matching leather tote

وبدت نجمة باربي، البالغة من العمر 34 عاماً - التي تنتظر طفلها الأول من زوجها توم أكيرلي - متألقة في فستان أسود طويل سلط الضوء على بطنها المرتفع، حيث كانت الممثلة الأسترالية تتمتع بجاذبية لا تشوبها شائبة، وكان شعرها الأشقر ينسدل بشكل فضفاض حول وجهها، وأبقت مظهرها بسيطًا مع النظارات الشمسية ذات التصميم الداكن وحقيبة جلدية مطابقة.

Her next major project, A Big Bold Beautiful Journey, directed by Kogonada, is set to debut in May

ويأتي هذا الظهور في أعقاب الإعلان الأخير عن أن روبي، وجاكوب إلوردي، سيلعبان دور العاشقين الأيقونيين في نسخة جديدة من رواية Wuthering Heights للمخرجة إيميلي برونتي، وهو قرار واجه ردود فعل عنيفة من الجمهور.

وشعر المعجبون بالحيرة من اختيار الممثلين، مشيرين إلى أن كاثرين، التي لم يتجاوز عمرها 19 عامًا في الرواية، تلعب دورها مارجوت روبي البالغة من العمر 34 عامًا، وفي الوقت نفسه، سيتم تمثيل هيثكليف، الذي يبلغ عمر شخصيته حوالي 40 عامًا، بنهاية القصة، من قبل جاكوب إلوردي، البالغ من العمر 27 عامًا.

She kept her look understated with dark designer sunglasses and a matching leather tote

انتقد العديد من المعجبين أيضًا قرار استخدام الممثلين الذين شعروا أنهم ينتمون إلى "Instagram"، في فيلم تم تصويره في القرن التاسع عشر، حتى أن البعض تساءل عما إذا كان المخرج إميرالد فينيل، 38 عامًا، الذي أخرج أيضًا سالتبيرن، قد قرأ بالفعل رواية إميلي برونتي الكلاسيكية.

بالإضافة إلى ذلك، كان هناك رد فعل عنيف على "تبييض" شخصية هيثكليف، وهي شخصية غالبًا ما توصف بأنها "ذات بشرة داكنة" وتتعرض لإساءات عنصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق