عاجل

مدرب اليابان: عملنا على خطتنا لمواجهة «الأخضر» منذ أربعة أشهر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب اليابان: عملنا على خطتنا لمواجهة «الأخضر» منذ أربعة أشهر - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:32 صباحاً

المناطق_متابعات

أشاد هاجيمي مورياسيو مدرب منتخب ‫اليابان بالجمهور السعودي في مباراة منتخب بلاده أمام الأخضر، وقال: «الملعب والتفاعل كانا رائعين».

وعن المباراة شار هاجيمي أنهم انتصروا بهدفين ولو نجح المنتخب السعودي في قلب الطاولة لن يكون ذلك غريبا، «فقد لعبوا كرة قدم رائعة وأتوقع ذهابهم للمونديال وأتمنى ذلك».

وقال هاجيمي رداً على سؤال «الشرق الأوسط» بأن المواجهتين السابقتين كان الاستحواذ فيها أعلى للمنتخب السعودي، بعكس المباراة الأخيرة، بأنه يتفق مع ذلك «فالمنتخب السعودي من أفضل المنتخبات في الاستحواذ، وهذا سبب لعبي بثلاثة مدافعين في الخلف وهذه الخطة نعمل عليها منذ 4 أشهر، كنا محظوظين في الشوط الثاني بالتسجيل ولو سجل المنتخب السعودي هدفا في الشوط الأول لاختلفت الأمور».

وفي ختام حديثه تطرق مدرب المنتخب الياباني للاعب المنتخب السعودي فهد المولد وقال : «شاهدت الجماهير واللاعبين يحملون الرقم 19 وأنا حزين جداً على حالته وبعيداً عن كرة القدم أتمنى الشفاء العاجل لفهد المولد».

ومن جانبه عبر كامادا لاعب منتخب ‫اليابان والذي اختير كأفضل لاعب في المباراة بأن التسجيل في ملعب جدة له طعم رائع، “وهذا بفضل عمل المجموعة، وكان هدفنا التسجيل مبكراً ونجحنا في ذلك، ونحن سعداء بالانتصار».

وأكد كامادا بأن الأجواء كانت حارة، «ولدينا كثير من اللاعبين يلعبون في أوروبا والأجواء بالنسبة لهم حارة، لكننا لعبنا في ملعب جميل أمام جماهير قوية وهذا أثر على مستوانا الليلة».

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق