أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر بلا منازع.. وحسين لبيب يستخدم الجملة منذ سنوات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر بلا منازع.. وحسين لبيب يستخدم الجملة منذ سنوات - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:13 مساءً

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن من حق فريقه أن يقول بأنه أكبر قلعة رياضية في مصر والأمر لا يستفذ أي أحد وأن حسين لبيب رئيس النادي يردد الجملة منذ سنوات وليس في الفترة الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سالم.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر ومن لا يعترف بهذا الأمر لن يتواجد في المشهد الرياضي، وكان هناك دعم كبير لتصريحات حسين لبيب.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك، نادي الزمالك يرى نفسه بأنه أكبلا قلعة رياضية في مصر بلا منازغ، ومن حق نادي الزمالك أن يقول هذا الأمر ولا توجد أزمة نهائيا مع أي شخص.

وتابع أحمد سالم، كل نادي له الشعار الخاص به فنادي الاتحاد السكندري هو سيد البلد والإسماعيلي برازيل العرب، ولكن بشكل مفاجئ أصبح لا يحق لنادي الزمالك أن يكون له شعار خاص.

وأردف أحمد سالم، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يقول أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وهذا الأمر قبل تواجد مجلس إدارة النادي، والجملة ليست استفزازية ولكن أصبحت تستفز البعض في الفترة الأخيرة.

أحمد سالم

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

واختتم أحمد سالم تصريحاته، نادي الزمالك لم يصل له أي شيء يخص محمود بنتايك مدافع الفريق بشأن المنشطات ولا توجد أي خطابات رسمية وليس من الطبيعي أن نخرج ونرد على هذه الإشاعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق