08:23 المشاهير العرب هالة صدقي تتقدم ببلاغ ضد مساعدتها على خلفية أزمة مشاركتهما في برنامج "شكراً مليون" - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
08:23 المشاهير العرب هالة صدقي تتقدم ببلاغ ضد مساعدتها على خلفية أزمة مشاركتهما في برنامج "شكراً مليون" - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:00 صباحاً

رفع محامي الممثلة المصرية هالة صدقي بلاغاً للمحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية باسم موكلته ضد مساعدتها السابقة حسنية.

ع المعروفة بـ حسناء أيضاً، بتهمة التهديد والابتزاز والتشهير والسب والقذف، خصوصاً بعد تصريحات حسنية في وسائل الاعلام ضد الممثلة الشهيرة.
وكانت الأزمة قد بدأت بينهما حين تكلمت المساعدة عن خلافها مع الممثلة، على خلفية مشاركتهما في برنامج "شكرا مليون"، الذي كانت قد حصلت منه على مكافأة بقيمة 150 ألف ريال سعودي بعدما اختارتها صدقي. وأكدت أنها لم تستلم غير 50 ألف جنيه ونوهت بشكل غير مباشر إلى أن الممثلة قد تكون قد استحوذت على المبلغ المتبقي، وأضافت: "تحدثت مع الفنانة هالة صدقي عدة مرات، لكنها أخبرتني أنه لم تُرسَل أي أموال. والآن، انتهت علاقتي بها تمامًا". كما أشارت إلى أن المبلغ المتبقي سيُخصص لمستشفى أسوان للقلب.
من ناحيها أكدت هالة صدقي أنها قد اتخذت خطوات قانونية حول ما قالته مساعدتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق