المتطرفون الأوكرانيون يطلقون النار على سكان كورسك ويطردوهم من بلداتهم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المتطرفون الأوكرانيون يطلقون النار على سكان كورسك ويطردوهم من بلداتهم - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 06:29 صباحاً

وقال فلاديمير تارابرين خلال اجتماع للمجلس التنفيذي للمنظمة إن "المتطرفين الأوكرانيين الذين يرتدون شارات وخوذات من زمن الرايخ الثالث ويطلقون النار ويسخرون ويطردون سكان مقاطعة كورسك، والغرب صامت، لأن الحق في الحياة لا ينطبق على الروس".

وأشار إلى أنه في أوكرانيا، يتم اختطاف الرجال في الشوارع وإرسالهم إلى الجبهة، ومن يحاول الهرب يتم إطلاق النار عليه عند عبور الحدود، لكن هذا أيضا لا يلاحظه الغرب.

وأكد الممثل الدائم لروسيا لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، أنه عندما تخلت أوكرانيا عن الانتخابات، وانتهكت بذلك دستور البلاد، "لم ينبس الغرب ببنت شفة".

وأضاف الدبلوماسي الروسي أن المطالبة بتسريع انضمام أوكرانيا إلى دول "الناتو" ليس لشيء، إنما لتطابقها مع معايير "الديمقراطية الغربية".

وكان تارابرين قد صرح في وقت سابق، بأنه تم العثور على فيديو يوثق الأعمال الانتقامية التي قامت بها القوات الأوكرانية ضد سكان إحدى القرى في منطقة كورسك، رصدتها كاميرا مثبتة على خوذة أحد المسلحين الأوكرانيين الذين تم القضاء عليهم.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد صرح في وقت سابق، بأن نظام كييف قام بإطلاق النار بشكل عشوائي، بما في ذلك على مناطق مدنية، متوعدا العدو بالرد المناسب.

نقلا عن روسيا اليوم

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق