عاجل

22:32 مشاهير عالمية توم كروز مهدد بفقدان منزله في فلوريدا بسبب إعصار ميلتون - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
22:32 مشاهير عالمية توم كروز مهدد بفقدان منزله في فلوريدا بسبب إعصار ميلتون - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:30 مساءً

بدا النجم العالمي توم كروز قلقًا بشكل واضح عندما وطأت قدماه لندن يوم الأربعاء 9 تشرين الأول، وسط تحذيرات من إعصار في فلوريدا.


وصل نجم Top Gun إلى لندن في طائرة هليكوبتر برفقة شقيقته ماريان والممثلين سيمون كوبو ومارتينا فيراغامو للهروب من العاصفة القاتلة، كان على توم أن يودع شقته الفاخرة التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات والتي كان يعتبرها منزله منذ 8 سنوات.
تم إصدار خطط هذا التصميم المعماري في عام 2018، حيث عرضت خططًا مستقبلية للسطح تتضمن حديقة مسبح ومطبخ مسبح ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق.
عاش الممثل وزوجته السابقة نيكول كيدمان وابنهما بالتبني كونور معًا في الشقة، ومع ذلك، غادر كونور لاحقًا شقة كروز الفخمة وانتقل إلى ملاذ السيانتولوجيا، القلعة الرملية، وسط حالة التأهب للخطر في فلوريدا، حاول الملايين يائسين الفرار قبل أن تضرب العاصفة.
أصدر المسؤولون في فلوريدا تحذيرات عاجلة وحذروا أولئك الذين رفضوا الإخلاء، وحثوهم على المغادرة في أقرب وقت ممكن قبل أن يضرب إعصار ميلتون اليابسة.
مع اقتراب ميلتون من الولاية، أخبر المسؤولون السكان "بالخروج الآن".
حذرت كاثي بيركنز، مديرة إدارة الطوارئ، "أولئك منكم الذين تعرضوا للضرب أثناء إعصار هيلين، سيكون هذا بمثابة ضربة قاضية. يجب أن تخرجوا ويجب أن تخرجوا الآن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق