تصفيات افريقيا المؤهلة للامم: فوز عريض للجزائر وتعادل ثمين للسودان من غانا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات افريقيا المؤهلة للامم: فوز عريض للجزائر وتعادل ثمين للسودان من غانا - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:18 صباحاً

ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات الافريقية المؤهلة لبطوله امم افريقيا 2025 حقق المنتخب ​الجزائر​ي فوزا كبيرا على نظيره منتخب ​توغو​ بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد.

ورغم تقدم منتخب توغو من الهدف الاول بعد 10 دقائق فقط عادل ​سعيد بن رحمة​ النتيجة للجزائر بعد مرور نصف ساعة منهيا الشوط الاول عند التعادل الايجابي.

وعاد بن رحمة في الشوط الثاني ليمنح الجزائر هدف التقدم وعاد زميله ​حسام عوار​ ليعزز النتيجة بالهدف الثالث منتصف الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بدقائق منح امين غويري الجزائر الهدف الرابع وفي والوقت المحتسب بدل عن الضائع سجل محمد عمورا الهدف الخامس وتنتهي المباراة وبهذه النتيجة رفع منتخب الجزائر رصيده عند تسع نقاط في صداره المجموعه مبتعدا عن الجميع.

وفي مباريات اخرى خطف المنتخب ​السودان​ي تعادلا ثمينا من منتخب ​غانا​ سلبا دون اهداف وذلك عن المجموعة السادسة وبهذا حافظ منتخب السودان على المركز الثاني برصيد اربع نقاط في مقابل نقطتين لمنتخب غانا في المركز الثالث.

وفي نتائج مباريات اخرى حقق منتخب بوركينا فاسو فوزا عريضا على بوروندي باربعه اهداف مقابل هدف واحد ويتصدر بهذا بوركينا فاسو المجموعة برصيد سبع نقاط فوق منتخب السنغال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق