20:12 مشاهير عالمية آل باتشينو يكشف حقيقة تعاطيه للكوكـ ايين - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
20:12 مشاهير عالمية آل باتشينو يكشف حقيقة تعاطيه للكوكـ ايين - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:01 مساءً

أثناء ظهوره في بودكاست نيويورك تايمز The Daily للترويج لمذكراته القادمة، Sonny Boy، سُئل باتشينو عن سطر من الكتاب كتب فيه، "هناك اعتقاد عام بأنني مدمن على الكوكايين أو كنت كذلك".


قال باتشينو: "افترضت ذلك. سمعت ذلك في مكان ما. لقد صُدموا عندما اكتشفوا أنني لا أتناول الكوكايين. لم أتناوله قط في حياتي". ثم مازح حول وجود "كرمة عنب في منزلي".
إلى جانب ذلك، يدعي الممثل البالغ من العمر 84 عامًا أنه لا يحتاج إلى الدفعة الإضافية على أي حال. وأوضح: "أنا لست من النوع الذي يجب أن يتناول الكوكايين. لا أحتاج إلى أي شيء منشط. أنا مستيقظ!"
تضمنت بعض أدوار باتشينو السينمائية الأكثر شهرة تصوير متعاطي الكوكايين بكثافة. اشتهر توني مونتانا في فيلم Scarface لعام 1983 بإحاطة نفسه بجبل من الكوكايين وأكد باتشينو أن شخصية الملازم فينسنت هانا في فيلم Heat كانت "تقطع الكوكايين" في الفيلم.
اعترف باتشينو علنًا بإدمانه على الكحول في السبعينيات - خاصة بعد نجاح فيلم The Godfather - لكنه توقف عن الشرب في عام 1977.
في جزء آخر من المقابلة، كشف باتشينو أنه كاد أن يموت من كوفيد-19 في عام 2020، قائلاً إنه "لم يكن لديه نبض" مؤقتًا.
لا يزال باتشينو ممثلاً نشطًا، حيث شارك مؤخرًا في بطولة فيلم Hunters على Prime Video وفيلم Modì, Three Days on the Wing of Madness من إخراج جوني ديب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق