قطر تقسو على قرغيزستان بثلاثية بتصفيات آسيا لكأس العالم 2026 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
اقتنص المنتخب القطري انتصاره الأول في المجموعة الأولى بالمرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 لكرة القدم.
وحقق منتخب قطر فوزا مثيرا وثمينا 3 / 1 على ضيفه منتخب قرغيزستان، اليوم الخميس في الجولة الثالثة بالمجموعة المؤهلة للمونديال المقرر إقامته في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وافتتح المعز علي التسجيل للمنتخب القطري في الدقيقة 39، وجاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض عبر النيران الصديقة عن طريق تامرلان كوزيوبيف، لاعب منتخب قرغيزستان، الذي أحرز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة .63
وأشعل منتخب قرغيزستان المباراة ، بعدما أحرز لاعبه إربول آتاباييف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 76، لكن سرعان ما أضاف ابراهيم الحسن الهدف الثالث للمنتخب القطري في الدقيقة .81
وعانى منتخب قطر من البداية المهتزة في مسيرته بالمرحلة الحاسمة للتصفيات، حيث خسر 1 / 3 أمام ضيفه منتخب الإمارات بالجولة الافتتاحية، قبل أن يتعادل 2 / 2 مع مضيفه منتخب كوريا الشمالية في الجولة الثانية.
وارتفع رصيد المنتخب القطري، الساعي لبلوغ كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة عام 2022، التي استضافها على ملاعبه، إلى 4 نقاط في المركز الرابع، في حين بقي منتخب قرغيزستان في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط، بعدما خسر في لقاءاته الثلاثة الأولى بالمجموعة.
وتم توزيع المنتخبات الـ18 المشاركة في المرحلة الحاسمة من تصفيات آسيا للمونديال على 3 مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة. ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى المونديال وبطاقة إلى الملحق العالمي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق