موقف مفاجئ من إدارة الأهلي تجاه أحمد القندوسي.. ما أسباب التغيير؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
1be7db3a12.jpg 1/4 538ff649c1.jpg 2/4 a450e555b3.jpg 3/4 cd1986bd60.jpg 4/4

أعلن النادي الأهلي المصري عن فتح باب المفاوضات لبيع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، وذلك بعد الأزمة التي نشبت بين اللاعب وإدارة النادي على خلفية تصريحاته الأخيرة.

قررت إدارة الأهلي عرض اللاعب للبيع بعد اتهامه لإدارة النادي بالتلاعب في الصفقات، وهو ما تسبب في فشل صفقة انتقال اللاعب الجزائري جمال الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء. تلقت إدارة الأهلي العديد من العروض من أندية محلية وخارجية لضم اللاعب، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر مع فريق سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي.  أبرز الأندية المهتمة بضم القندوسي هي سيراميكا كليوباترا وزد، بالإضافة إلى أنباء عن اهتمام نادي بيراميدز باللاعب.سبق لمدرب الأهلي مارسيل كولر أن رفض عودة القندوسي إلى الفريق أكثر من مرة.يعتبر قرار الأهلي ببيع القندوسي مفاجأة للكثيرين، خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع سيراميكا. ويبدو أن إدارة الأهلي مصممة على التخلص من اللاعب بعد الأزمة التي نشبت بينهما.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق