عاجل

افتتاح الملتقى العلمى التاسع للكيمياء بالغردقة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
افتتاح الملتقى العلمى التاسع للكيمياء بالغردقة - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 08:38 مساءً

نظم الملتقى جمعية زمالة الكيمياء المصرية، وهي عضو في اتحاد الكيميائيين العرب التابع لجامعة الدول العربية. حضر الملتقى الخبير الاستشاري د. علاء عطية، رئيس الملتقى ورئيس جمعية زمالة الكيمياء المصرية، بالإضافة إلى أ. د. السيد حجازي، رئيس هيئة الطاقة الذرية، وأ. د. شادي الدفراوي، ممثلًا عن كلية العلوم بجامعة المنصورة، وعدد (٢٠٠) كيميائي.

 

وخلال كلمته، رحب  حماية بجميع الحضور، ناقلًا تحيات السيد المحافظ اللواء عمرو حنفي، معبّرًا عن سعادته باستضافة الملتقى في مدينة الغردقة، التي تُعدّ عاصمة السياحة المصرية وأحد أبرز الوجهات السياحية العالمية. وتمنى للحضور إقامة طيبة ومؤتمرًا ناجحًا.

 

كما قدم حماية الشكر للقائمين على تنظيم الملتقى لاختيارهم الغردقة لعقد هذا الحدث العلمي الهام، مشيرًا إلى أهمية وجود العلماء في المؤتمرات والفعاليات العلمية بالمدينة. وهنأ الحضور بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 

وفي كلمته، أكد حماية على دور العلم والعلماء في بناء الأمم، مشيرًا إلى أن بلادنا بحاجة ماسة إلى جهود العلماء وعلمهم، وأن الوطن ينتظر منهم الكثير لتحقيق التقدم.

 

وعلى هامش الملتقى، قام رئيس المدينة بتوزيع شهادات التكريم على عدد من الكيميائيين تقديرًا لدورهم في نشر العلوم وخدمة أوطانهم.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق