عاجل

أوزبكستان تتعادل مع إيران سلبيا بتصفيات آسيا لكأس العالم 2026 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
أهدر منتخب أوزبكستان وضيفه منتخب إيران نقطتين ثمينتين في صراعهما من أجل التأهل لكأس العالم .2026
وتعادل المنتخب الأوزبكي بدون أهداف مع منتخب إيران، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، المقرر إقامته في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

أخبار متعلقة

 

ساوثجيت يستبعد عودته للتدريب في العام المقبل
تركي آل الشيخ يعلن رعاية موسم الرياض لـ الليجا لمدة 3 مواسم
وعجز كلا المنتخبين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.
وكان المنتخب الإيراني لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57، عقب طرد لاعبه صالح حرداني، لكنه تمكن من تحقيق التعادل السلبي، ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم في المجموعة.
وارتفع رصيد منتخب أوزبكستان، الذي يحلم بالتأهل لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، إلى 7 نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب إيران، المتساوي معه في نفس الرصيد.
ويلتقي في وقت لاحق بالجولة ذاتها في نفس المجموعة، منتخب الإمارات، صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط، مع ضيفه منتخب كوريا الشمالية، الذي يتواجد في المركز الرابع بنقطة ، كما يواجه منتخب قطر، صاحب المركز الخامس بنقطة ، ضيفه منتخب قرغيزستان، متذيل الترتيب، الذي لم يحصل بعد على أي نقطة.
وتم توزيع المنتخبات الـ18 المشاركة في المرحلة الحاسمة من تصفيات آسيا للمونديال على 3 مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة. ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى المونديال وبطاقة إلى الملحق العالمي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق