عاجل

اخبار الرياضة مايفوتكش| ضربة دولية لـ الزمالك من فيفا.. وموافقة على رحيل حارس الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مايفوتكش| ضربة دولية لـ الزمالك من فيفا.. وموافقة على رحيل حارس الأهلي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:09 مساءً

0ec1b419c5.jpg

03:43 م | الخميس 10 أكتوبر 2024

مايفوتكش| ضربة دولية لـ الزمالك من فيفا.. وموافقة على رحيل حارس الأهلي

فيفا

أخبار متعلقة

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

ضربة دولية لـ الزمالك من فيفا

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضربة قوية لنادي الزمالك، بعدما كشف فريق رابيد بوخاريست الروماني، انفراجة في قيد المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، ضمن صفوف الفريق، بعد الأزمة الأخيرة مع نادي الزمالك، وتوقيعه إلكترونيا على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

a8e9f3ad86.jpg

ترتيب الأهلي والزمالك في تصنيف كاف للأندية الجديد

كشف «كاف» خلال الساعات الماضية، عن تصنيف الأندية في آخر 5 سنوات ووضع الأهلي والزمالك في قائمة الفرق الـ 10 الأوائل بالتصنيف الجديد، خاصة بعدما تمكن الفارس الأبيض من الفوز على غريمه التقليدي قمة السوبر الإفريقي الأخيرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موافقة على رحيل حارس الأهلي

منح مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الضوء الأخضر لأحد لاعبي المارد الأحمر بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في الوقت الذي ردت فيه لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بقرار نهائي في هذا الأمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

55c004d20d.jpg

مفاجآت حسام حسن في تشكيل منتخب مصر ضد موريتانيا

استقر حسام حسن، على تشكيل منتخب مصر ضد نظيره موريتانيا، في لقاء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق