جيسيكا عازار تكشف ملامح ابنتها بعد أسابيع من ولادتها (صور) - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

في خطوة مميزة وحافلة بالعواطف، كشفت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار عن ملامح طفلتها الثانية "شاها"، بعد ولادتها في الرابع والعشرين من سبتمبر 2024.

شاركت جيسيكا عازار مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور التي توثق اللحظات الأولى مع الطفلة، حيث ظهرت وهي تحتضنها بمحبة كبيرة. كما أظهرت الصور أيضاً تواجد ابنها الأكبر "فهد"، الذي أنجبته في مارس 2023، وهو ينظر إلى شقيقته الجديدة بفضول وحب.

صور تحمل مشاعر الأمومة الدافئة

من بين الصور التي شاركتها جيسيكا، ظهرت الطفلة "شاها" مرتدية ملابس مزينة بحرف "S" مكرراً، في إشارة إلى اسمها الكامل "شاها صوفان".

كما ظهر فهد، ابنها البكر، في لحظة وثقت محاولته وهو يقترب لرؤية شقيقته الصغيرة، وهي لحظة لاقت استحسان المتابعين. وتعليقاً على الصور، كتبت جيسيكا: "في وسط الظلام، أنت نورنا الساطع، لقد اكتملت عائلتنا الآن بأجمل صورة، وأنا ممتنة للغاية لهذه الهدية الرائعة."

رسالة مؤثرة من جيسيكا لطفلتها

عبرت جيسيكا في تعليقها المصاحب للصور عن سعادتها الكبيرة بولادة طفلتها، وكتبت: "أتمنى أن تنمو جنبًا إلى جنب مع أخيك في السلام الذي نتوق إليه بشدة، مرحبًا بك في العالم، أميرتنا الصغيرة شاها." كانت هذه الكلمات انعكاسًا للمشاعر الصادقة التي يعيشها الوالدان عند قدوم مولود جديد إلى حياتهم، خاصة بعد فترة من الترقب والانتظار.

اللحظات الأولى مع الطفلة

لم تكتفِ جيسيكا بنشر الصور فحسب، بل أرفقتها أيضًا بفيديو يوثق اللحظات الأولى لطفلها البكر فهد، وهو يحاول التواصل مع شقيقته الرضيعة، في لحظات عفوية ومليئة بالحنان. الفيديو أظهر ردة فعل فهد، وهو يحاول التقرب بلطف من المولودة الصغيرة، مما أضاف طابعاً خاصاً للحظات العائلية التي وثقتها جيسيكا بكل حب ودفء.

شاهدوا ابن جيسيكا عازار في المنزل مع شقيقته:

اختيار اسم نادر للمولودة

أما عن اسم الطفلة، فقد أثار الكثير من الجدل والتساؤلات بين المتابعين، حيث اختارت جيسيكا وزوجها رجل الأعمال محمد صوفان اسماً غير مألوف لطفلتهما وهو "شاها"، وهو اسم نادر وله دلالات خاصة.

جيسيكا شرحت معنى الاسم من خلال منشور لها عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام، حيث وصفت طفلتها بـ"الفراشة الصغيرة" و"النور الساطع" الذي أضاء حياتهم، معبرة عن مشاعرها العميقة تجاه هذه الهدية الجميلة التي أكملت عائلتهم.

استقبال الطفلة في الولايات المتحدة

تواجدت جيسيكا وزوجها محمد صوفان في الولايات المتحدة الأميركية عند ولادة ابنتهما "شاها"، حيث اختارا أن يكون هذا الحدث في بيئة هادئة وبعيدة عن أضواء الإعلام. وعلى الرغم من خصوصية الحدث، إلا أن جيسيكا لم تتردد في مشاركة لحظاتها السعيدة مع جمهورها، الذي تفاعل بشكل واسع مع الصور والمقاطع التي نشرتها.

تفاعل واسع من الجمهور والمشاهير

بعد نشر الصور، تلقت جيسيكا عازار العديد من التهاني والمباركات من الجمهور ومن أصدقائها وزملائها في الوسط الإعلامي والفني. الممثلون والإعلاميون سارعوا لتهنئة جيسيكا وزوجها بمولودتهما الجديدة، معربين عن فرحتهم الكبيرة بالخبر السعيد.

عائلة جيسيكا عازار

تظل هذه اللحظة واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى في حياة الإعلامية اللبنانية، فقد استقبلت جيسيكا طفلها الأول فهد في مارس 2023، وكانت قد وثقت تلك اللحظة أيضاً مع جمهورها، معلنة عن قدوم فهد إلى حياتهم عبر حسابها على إنستغرام. ومع ولادة الطفلة "شاها"، أصبحت العائلة مكتملة في نظر جيسيكا، التي عبرت عن سعادتها العميقة بتلك الهبة التي زادت من دفء وسعادة حياتهم الأسرية.

شاهدوا أجمل لقطات جيسيكا عازار وأولادها وعائلتها من خلال مطالعة صور الألبوم أعلاه...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق