عاجل

طقس الإسكندرية خلال الفترة المقبلة.. تحذير من شبورة مائية كثيفة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طقس الإسكندرية خلال الفترة المقبلة.. تحذير من شبورة مائية كثيفة - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 02:05 مساءً

 كشف الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بـ الأرصاد الجوية حالة الطقس في الإسكندرية خلال الفترة المُقبلة، مؤكّداً وجود تحسن ملحوظ واستقرار في درجات الحرارة.

وتعرض «الوطن» في التقرير التالي، تفاصيل حالة الطقس في الإسكندرية خلال الفترة المُقبلة، ودرجات الحرارة العظمى والصغرى، وماذا تقول الخرائط خلال الفترة المُقبلة، فضلًا عن توقعات الطقس في الإسكندرية لمدة أسبوع.

طقس الإسكندرية ودرجات الحرارة المتوقعه خلال الفترة المُقبلة

وأوضح محمود القياتي حالة الطقس خلال الفترة المُقبلة والتي جاءت على النحو التالي:

الفترة المُقبلة تكون درجات الحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية أو أعلى من المعدلات الطبيعية ما يقرب من درجتين إلى 3 درجات وبالتالي تصل العظمى على الإسكندرية إلى 30 درجة مئوية خلال الفترة المُقبلة، مما يؤدي إلى هطول الأمطار بشكل مفاجىء على أى من مناطق السواحل الشمالية.

82e232e62e.jpg

الظواهر المتوقعة خلال الفترة المُقبلة على مدينة الإسكندرية

الظاهرة الرئيسية خلال الفترة المُقبلة في مدينة الإسكندرية، هي انتشار الشبورة المائية الكثيفة، وتكون الرياح في أغلبها معتدلة سواء كان على السواحل الشمالية أو على جميع مناطق الجمهورية والتي تنشط أحيانًا ولكن يكون النشاط ليس قويًا.

تُشير الخرائط إلى عدم وجود فرص للأمطار على أي من مناطق السواحل الشمالية الأسبوع المقبل، وإن وجدت فرص للأمطار بشكل مفاجي على أي من مناطق السواحل الشمالية خلال هذه الفترة، فتكون فرص خفيفة جداً وغير مأثرة على المدينة.

bb9dafafbf.jpg

الطقس في الإسكندرية اليوم

وكشفت الأرصاد الجوية، في بيان لها، تفاصيل حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الجمعة، إذ تسود أجواء مستقرة وتصل العظمى على الإسكندرية 30 درجة في حين أن تكون الصغرى21 درجة مئوية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق