وقف إطلاق النار فى غزة لاستعادة المحتجزين أو رفض الخدمة العسكرية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وقف إطلاق النار فى غزة لاستعادة المحتجزين أو رفض الخدمة العسكرية - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 01:55 مساءً

وتم التوقيع علي الرسالة الموجهة إلي الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي، من قبل عدد من جنود الاحتياط والمجندين في رتب ومناصب مختلفة. من سلاح المدرعات وسلاح المدفعية وقيادة الجبهة الداخلية والقوات الجوية والبحرية، وفقا للصحيفة الإسرائيلية.

وجاء في الرسالة: من الواضح الآن أن استمرار الحرب في غزة لا يؤدي سوي إلي تأخير عودة المحتجزين فحسب، بل يعرض حياتهم للخطر أيضا، فقد قُتل العديد من المحتجزين بغارات للجيش الإسرائيلي، أكثر بكثير من أولئك الذين تم إنقاذهم في العمليات العسكرية للجيش.

وأوضح الجنود في رسالتهم "نخدم بكل تفان وإخلاص ونخاطر بحياتنا، ونعلن بموجب هذه الرسالة أنه إذا لم تغير الحكومة مسارها فورا وتعمل علي التوصل إلي صفقة لإعادة الرهائن إلي ديارهم، فلن نتمكن من الاستمرار في الخدمة".

وأضاف الجنود "بالنسبة لبعضنا، تم تجاوز الخط الأحمر بالفعل، وبالنسبة للآخرين، فإنه يقترب بسرعة: يقترب اليوم الذي سنتوقف فيه، بقلوب مكسورة، عن الاستجابة لنداء الواجب".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق