بالفيديو إعصار ميلتون يضرب فلوريدا وتحذيرات واحتياطات لمواجهة أسوأ عاصفة منذ قرن - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 08:01 صباحاً

بدرية الودعاني

مقطع فيديو يوثق اللحظات الأولى لوصول إعصار ميلتون إلى اليابسة بالقرب من سييستا كي في مقاطعة ساراسوتا، حيث يظهر تأثير العاصفة بشكل مباشر.

إعصار ميلتون يصاحبه عاصفة مدمرة ورياح قوية

يأتي إعصار ميلتون مصحوبًا بعواصف مدمرة، ورياح عاتية، وفيضانات ، كما أشار المركز الأمريكي للأعاصير. هذه العوامل تشكل تهديدًا كبيرًا للمناطق المتضررة، مما يستدعي توخي الحذر.

عين الإعصار ميلتون وصلت إلى اليابسة بالقرب من سييستا كي

في نشرة إعلامية حديثة، أوضح المركز الوطني للأعاصير أن 'البيانات تشير إلى أن عين الإعصار ميلتون قد وصلت إلى اليابسة بالقرب من سييستا كي في مقاطعة ساراسوتا على الساحل الغربي لولاية فلوريدا'. هذا الإعلان يسلط الضوء على شدة العاصفة وآثارها المتوقعة.

حذر الرئيس جو بايدن سكان المناطق المهددة من أنهم قد يواجهون "أسوأ عاصفة" تضرب ولايتهم "منذ قرن"

حذر الرئيس جو بايدن سكان المناطق المهددة في فلوريدا من أنهم قد يواجهون 'أسوأ عاصفة' تضرب ولايتهم 'منذ قرن'. وأضاف مخاطبًا سكان ثالث أكبر ولاية في البلاد من حيث عدد السكان: 'عليكم الإخلاء الآن، إنها مسألة حياة أو موت'.

شبه جزيرة فلوريدا بأكملها تخضع لشكل من أشكال المراقبة أو الإنذار وفقًا لتصريحات حاكم الولاية رون ديسانتيس

أشار رون ديسانتيس، حاكم ولاية فلوريدا، إلى أن 'شبه جزيرة فلوريدا بأكملها تخضع لشكل من أشكال المراقبة أو الإنذار'. وفيما يتعلق بمرور الإعصار قبالة شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك يوم الثلاثاء، لم تُسجل أي خسائر بشرية، واقتصرت الأضرار على الماديات.

تجهيزات السكان واستعداداتهم وسط المخاوف من الأضرار المحتملة الناتجة عن إعصار ميلتون

مع اقتراب الإعصار، يتعين على السكان اتخاذ تدابير احترازية وتقديم الأولوية لسلامتهم وسط المخاوف من الأضرار المحتملة التي قد يحدثها ميلتون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق