عاجل

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net يبحث قطاع كبير من محبي وعشاق كرة القدم الآسيوية عن موعد مباراة السعودية واليابان وذلك ضمن منافسات تصفيات كأس أمم العالم 2026 والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

قاد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية منتخب الأخضر لتحقيق الفوز خارج أرضه على منتخب الصين بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات من المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

يقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة بجانب كلا من اليابان وإندونيسيا والبحرين وأستراليا والصين.

يحتل منتخب اليابان صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما جاء منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط واحتل منتخب البحرين المركز الثالث برصيد 3 نقاط وجاء منتخب إندونيسيا في المركز الرابع برصيد نقطتين بينما يحتل منتخب أستراليا المركز الخامس برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب الصين المجموعة بلا رصيد من النقاط. 

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 

من المقرر أن تقام مباراة السعودية واليابان يوم الخميس 10 أكتوبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة السعودية واليابان عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 3 بي إن سبورت القطرية وسيقوم علي حسن العيدروس بالتعليق على أحداث اللقاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق