عاجل

الاتحاد الإفريقي يكشف سبب إلغاء بطولة دوري السوبر  - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أكد البوتسواني ماكلين ليتشويتي عضو المكتب التنفيذي للكاف بأن قرار إلغاء بطولة دوري السوبر الأفريقي لهذا الموسم قرار نهائي ولا نية للتراجع عنه.

ماكلين: إلغاء دوري السوبر الإفريقي قرار نهائي

وقال ماكلين في تصريحات تصريحات خاصة لـ "بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc، بأن الكاف قرر إلغاء دوري السوبر هذا الموسم بسبب كثرة الارتباطات في الموسم الجاري، سواء على صعيد الأندية أو بطولات المنتخبات.

وتابع ماكلين، بأن بطولات الكاف ايضًا في 2026 كثيرة وهناك كأس العالم في أمريكا وكندا والمكسيك، وهذا سيتطلب تجهيزات أفضل للاعبين وعدم الزامهم بجدول مزدحم قد يتسبب في ارهاقهم.

وواصل ماكلين، بأن بطولة دوري السوبر لن تلغى في العموم، وقد تعود منافساتها في الموسم المقبل سواء بشكلها ونظامها في النسخة الأولى أو بشكل ونظام جديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق