عاجل

اخبار الرياضة الغندور: لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب كشف منشطات السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الغندور: لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب كشف منشطات السوبر الإفريقي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 11:26 مساءً

78861b0633.jpg

11:02 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

الغندور: لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب كشف منشطات السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي خالد الغندور - نقلا عن مصادر وصفها بالمسؤولة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - عن وجود أزمة في تحاليل أحد اللاعبين الذين شاركوا في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

 

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية: «المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبدالواحد وعمر الساعي، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير».

bd48b89178.jpg

مرض وراء تعاطي أحد لاعبي القطبين المنشطات

وأكمل: «لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة فيه 2 وهم عبدالله السعيد وكونراد ميشالاك».

واختتم الغندور: «في لاعب من الـ 12 لاعبا وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا تحلل في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية إما يبرئ أو يستدعى لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق