عاجل

اخبار الرياضة وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 11:26 مساءً

f048addfb3.jpg

10:44 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا

وزير الرياضية والتوأم

أخبار متعلقة

حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الوطني لكرة القدم باستاد القاهرة الدولي، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب موريتانيا، يوم الجمعة المقبل ١١ أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية وتصدرهم المجموعة بـ6 نقاط. 

حضر المران، جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ودينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ووليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة.

f090a88d63.jpg

أشرف صبحي: نفخر بمستوى لاعبينا المحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام القيادة السياسية ودعمها المستمر لكافة المنتخبات الوطنية لكرة القدم، والأجهزة الفنية وجميع اللاعبين، لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف البطولات التي يشاركون فيها، وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، معرباً عن فخرة بمستوى اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات الأوربية والعربية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته الكبيرة في هذا الجيل للمنتخب الوطني لكرة القدم، وتطلعه إلى التأهل وحصد لقب البطولة، مطالباً الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها لحضور مباراة الجمعة المقبلة أمام منتخب موريتانيا، لمؤازرة المنتخب الوطني للحفاظ على صدارته للمجموعة.

ومن المقرر أن يخرج المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ملعب «شيخا ولد بيديا» في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، في السابعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق