الاتحاد.. العبود يرتدي القناع وحاجي يعود - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد.. العبود يرتدي القناع وحاجي يعود - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 11:17 مساءً

شارك عبد الرحمن العبود، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في الحصة التدريبية التي استؤنفت الأربعاء مرتديًا القناع بعد معاناتاه من إصابة غيبته أكثر من أسبوعين.
وتعرض العبود لإصابة عبارة عن كسر خفيف في الوجه خلال مواجهة العين في 24 سبتمبر الماضي ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وارتدى العبود القناع في التدريبات حسبما أظهره فيديو بثه اللاعب عبر حسابه في «سناب شات» بتوصية من الجهاز الطبي بهدف الحفاظ على سلامة الوجه.
وكانت «الرياضية» عنونت الأحد الماضي: «العبود يعود إلى الاتحاد بالقناع»، وكتبت في تفاصيل الخبر نقلًا عن مصادر خاصة أن الطبيب ألزم العبود بارتداء «قناع» واقٍ لمنطقة الكسر في وجهه، بعد إصابته في مواجهة العين، موضحةً أن اللاعب سيعود إلى التدريبات الجماعية، الأربعاء المقبل، بعد الإجازة التي منحها الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق، لجميع اللاعبين، خلال فترة التوقف الجارية، المتزامنة مع «أيام فيفا».
وارتدى العبود «29 عامًا» قميص النمور خلال 5 مباريات الموسم الجاري، منها 4 بدوري روشن السعودي، وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين بإجمالي 192 دقيقة، وسجل هدفين وفقًا لإحصاءات «موقع ترانسفير ماركت» العالمي.
إلى ذلك، عاد طلال حاجي المهاجم الشاب البالغ من العمر 17 عامًا إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بعد نهاية عقوبته الانضباطية.
وعوقب حاجي استنادًا للائحة الداخلية في النادي، كما هو حال زميله فرحة الشمراني المعار حاليًا للخلود على خلفية الأحداث التي وقعت خلال مواجهة فارينزي البرتغالي التجريبية، ضمن المعسكر الماضي في البرتغال تحضيرًا للموسم الجديد.
وعاود الفريق الاتحادي تدريباته بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة لمدة خمسة أيام تزامنًا مع فترة توقف منافسات دوري روشن السعودي بسبب «النافذة الدولية».
ويستأنف الاتحاد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة مشوار الدوري في 19 أكتوبر الجاري عندما يستقبل ضيفه القادسية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» ضمن منافسات الجولة السابعة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق