عاجل

خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 10:49 مساءً

قال الإعلامي خالد الغندور، ان مصادر مسؤولة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أكدت في تصريحات خاصة، وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساعي، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير".

وأكمل:" لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة 2 وهم عبد الله السعيد وكونراد ميشالاك".

واختتم الغندور:" في لاعب من الـ 12 لاعب وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليلها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية سيتم تبرئته أو استدعائه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق