خالد المدفع: دعم سلطان وضع أندية الشارقة في الطليعة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: عصام هجو
قدّم خالد عيسى المدفع، رئيس نادي الشارقة الرياضي أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على مكرمة سموه السخية وتقديره الكبير بمكافأة أصحاب الإنجازات الرياضية عن الموسم الرياضي 2023-2024.
وقال المدفع: إن هذه المكرمة ليست غريبة على حاكم الشارقة الذي يحرص دائماً على تقديم الدعم غير المحدود لنادي الشارقة وللرياضة والرياضيين في الإمارة ما يضع إمارة الشارقة في الطليعة دائماً.
وعاهد المدفع باسمه وباسم جميع أعضاء ومنتسبي وأبناء النادي، صاحب السمو حاكم الشارقة، على مواصلة العمل والاجتهاد ليكون نادي الشارقة الرياضي حاضنة مؤسسية رياضية وتربوية لأبناء الشارقة كما يتمنى صاحب السمو حاكم الشارقة.
كما وعد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة ببذل الجهود المخلصة والتفاني من أجل تحقيق الإنجازات في كل الألعاب الرياضية محلياً ودولياً، لرفع اسم إمارة الشارقة وعلم دولة الإمارات عالياً، موضحاً أن هذا أقل ما يمكن أن يقدمه كل رياضي ومنتسب للنادي تعبيراً عن شكره لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق