عاجل

اخبار الرياضة مدرب الأردن يحسم موقف موسى التعمري من المشاركة أمام كوريا الجنوبية - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب الأردن يحسم موقف موسى التعمري من المشاركة أمام كوريا الجنوبية - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:08 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف المدير الفني جمال سلامي  مدرب الأردن عن موقف موسى التعمري من المشاركة أمام كوريا الجنوبية فى تصفيات كأس العالم 2026.

جمال السلامي - الأردن

جمال السلامي – الأردن

ويستعد منتخب النشامى لمواجهة نظيره الكوري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات غدا الخميس .

ويتصدر المنتخب الأردنى ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات المونديال برصيد 4 نقاط متقدمًا بفارق الأهداف على كوريا الجنوبية والعراق، يليهما الكويت بنقطتين، وفلسطين بنقطة، وأخيرًا سلطنة عمان بلا أي نقطة.

الجدير بالذكر يتأهل متصدر ووصيف المجموعات الثلاث إلى كأس العالم 2026، بينما يلعب المنتخبان صاحبا المركزين الثالث والرابع في مرحلة أخيرة لتحديد باقي المتأهلين بجانب المشاركين في الملحق العالمي.

موسى التعمري - الأردن

موسى التعمري- الأردن

مدرب الأردن: التعمري يتدرب وحيد وهذا بديله

كان قد تعرض التعمري تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة النشامى أمام الكويت ووفقا لما كشفته الفحوصات الطبية التي اجريت على اللاعب فقد اثبتت إصابته بتمزق في الكاحل.

وقال جمال سلامي فى تصريحات صحفية في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد:”نحن جاهزون، المعنويات عالية، نتمنى أن نوفق في المباراة، والجوانب الفنية واضحة بالنسبة لنا، ومواجهة كوريا تعطينا فرصة مهمة للتقدم نحو حلم الوصول إلى المونديال”.

واضاف:” التعمري يتدرب وحده، وباقي اللاعبين الآخرين جاهزون لمباراتي كوريا وعمان”.

واختم مدرب النشامي: “قمت باستدعاء أحمد العرسان لشخصيته، بالرغم منه أنه لا يتمتع بالجاهزية الكاملة، ولكنه قادر على تعويض جاهزيته بشخصيته وروحه، وتم اختياره لتعويض غياب التعمري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق