عاجل

محافظ الاسماعيلية يواصل حملاته لإزالة أوكار النباشين - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الاسماعيلية يواصل حملاته لإزالة أوكار النباشين - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 06:30 مساءً

كان اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية،اعطي توجيهات مشددة  بتجميل وتطوير كافة المراكز والمدن والأحياء وإعادة الشكل الجمالي والحضاري للمحافظة، وذلك من خلال رفع كافة الإشغالات والتعديات، التي من شأنها إعاقة حركة المرور والمارة على الأرصفة، والقضاء على ظاهرة النباشين المقيمين بجوار صناديق القمامة، وما تسببه من ترويع للمواطنين وانتشار القمامة والمخلفات بنهر الطريق.

 

وتابعت إدارة تنظيم المخلفات بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع الوحدات المحلية لحي أول وثان وثالث مدينة الإسماعيلية، الحملات لرفع وإزالة أماكن إقامة النباشين بجوار صناديق القمامة، وذلك بالتعاون مع شرطة المسطحات والبيئة. 

 

حيث تم رفع عدد من الحالات من نطاق "شارعي شبين الكوم والغابة وأمام مدرسة السلام الابتدائية والطريق الدائري، خلف منطقة الملابس الجاهزة". 

 

وأشارت المهندسة أميمة حفني محمد مدير إدارة وحدة تنظيم المخلفات بالمحافظة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد النباشين المقيمين بجوار صناديق القمامة، وقيام الوحدات المحلية بهد أوكار النباشين بجوار الصناديق .

 

اضافت  أنه تم متابعة الأماكن التي تم إزالة أوكار النباشين في الحملة السابقة "أمام الكمبراتيف، أمام مديرية التموين"؛ من أجل عدم عودتهم مرة أخرى. 

 

شارك في تنفيذ الحملة محمد صابر نائب رئيس حي أول، محمد عبد المنعم نائب رئيس حي ثانِ، وكريمة سليم نائب رئيس حي ثالث.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق