تصفيات مونديال 2026: منتخب "النشامى" ينهي تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات مونديال 2026: منتخب "النشامى" ينهي تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 06:13 مساءً

أنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، تأهبا لمواجهة كوريا الجنوبية الساعة الخامسة مساء الخميس، على ملعب عمّان الدولي، في الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب تدريبه النهائي الأربعاء على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب المغربي جمال سلامي، وسط حضور وتغطية وسائل الإعلام.

سلامي أكد خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء، "جاهزية النشامى لمواجهة كوريا الجنوبية.. نحترم المنتخب الكوري ونعي صعوبة المواجهة، وسنبحث عن الفوز في المباراتين المقبلتين للاقتراب أكثر من بطاقة المونديال، وحضور جماهيرنا سيشكل دعماً كبيراً لنا لتحقيق النتائج الإيجابية".

أضاف: "لاعبونا على أتم الاستعداد لهذه المباراة وبمعنويات مرتفعة، ويدركون المهمة التي تنتظرهم وما هو المطلوب منهم، وسعيد بتواجدي مع هذه الكوكبة من النجوم.. ما زال موسى التعمري يخضع للتأهيل اللازم برفقة الجهاز الطبي للمنتخب الذي سيحدد إمكانية مشاركته في اللقاءين المقبلين".

وأوضح: "منتخب كوريا مميز ومن الفرق المنافسة والمرشحة للتأهل.. رصدنا المنافس بعناية وعلينا التركيز أكثر.. ثقتي باللاعبين كبيرة جدا لتحقيق المطلوب خلال هذا اللقاء".

من جانبه، شدد حارس المنتخب يزيد أبو ليلى على أهمية المباراة، مؤكدا أن "المسؤولية كبيرة على جميع اللاعبين لتحقيق المطلوب.. نحترم المنتخب الكوري، لكن إسعاد الجماهير الأردنية واجب علينا، وسنسعى جاهدين للفوز بهذه المواجهة، التي تُسهم بشكل كبير بتحقيق الهدف المنشود والتأهل لكأس العالم".

إلى ذلك، شهد الاجتماع التنسيقي للمباراة، استعراض كافة التعليمات الإدارية والتنظيمية للقاء، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر "النشامى" باللون الأبيض، وكوريا الجنوبية بالأحمر.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره العُماني في المواجهة التالية عند السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب عمّان الدولي.

والمنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، حيث يتصدر "النشامى" ترتيب المجموعة متشاركا ذات الرصيد مع كوريا الجنوبية والعراق بـ 4، ويليهم الكويت 2، فلسطين 1، وأخيرا عُمان دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق