بالبلدي : بنك مصر يفتح آفاقًا جديدة للطلاب الجامعيين في جنوب الوادي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت جامعة جنوب الوادي اليوم، اجتماعًا مثمرًا بين الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة ووفد من بنك مصر، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الخدمات المصرفية والشمول المالي.

وتناول اللقاء بحث آليات تطوير الخدمات المصرفية المقدمة لمنسوبي الجامعة، بما في ذلك الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية هذا التعاون في دعم جهود الجامعة نحو تحقيق الشمول المالي، مشيرًا إلى أن التعاون مع بنك مصر سيساهم في توفير خدمات مصرفية سهلة وسريعة وموثوقة لمنسوبي الجامعة.

وناقش رئيس الجامعة مع وفد بنك مصر تعزيز فرص التعاون المشترك بين الجامعة والبنك في دعم اليات الشمول المالي في مختلف المعاملات لمنسوبي الجامعة، وأيضا دعم وتدريب طلاب الكليات المختلفة بالجامعة في مجال الشمول المالي ونشر الثقافة المالية وريادة الأعمال، وأيضا نشر الوعي بالأساليب الحديثة للمعاملات المالية وحماية المدخرات وامن المعلومات وعقد مسابقات وأنشطة لجميع طلاب الجامعة لنشر الثقافة المالية وريادة الأعمال، وتقديم الهدايا المناسبة للطلاب والعاملين وتقديم منتجات وخدمات البنك للطلاب مثل حساب توفير الشباب "Go Card"، بطاقه تحويل المرتبات، حساب النشاط الاقتصادي، بطاقه ميزة، المحفظة الإلكترونية، الإنترنت البنكي، رابط دفع إلكتروني، كارت إيداع الشركات في حالة الحاجه اليها وكذلك الرد على كافه الاستفسارات المصرفية.

من جانبه، أشار وفد بنك مصر إلى حرص البنك على تقديم أحدث الخدمات المصرفية الرقمية، مؤكدًا على أهمية الشراكة مع الجامعات في نشر الثقافة المالية بين الشباب.

وفي نهاية اللقاء، أكد الطرفان على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين الجامعة والبنك، بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمنسوبي الجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق